عاجل

دور الهيدروجين الأخضر في التخفيض من انبعاثات الكربون: التحديات والفرص - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دور الهيدروجين الأخضر في التخفيض من انبعاثات الكربون: التحديات والفرص - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:52 مساءً

دور الهيدروجين الأخضر في التخفيض من انبعاثات الكربون: التحديات والفرص

نشر في الشروق يوم 25 - 09 - 2024

2327356
ترأس كاتب الدولة المكلف بالانتقال الطاقي وائل شوشان الأربعاء 25 سبتمبر الجاري بالعاصمة حلقة نقاش حول "دور الهيدروجين الأخضر في التخفيض من انبعاثات الكربون: التحديات والفرص" وذلك على هامش فعاليات الدورة الأولى للمنتدى المتوسطي لإزالة الكربون 2024 DecarboMed.
وقد شهدت حلقة النقاش حضور المكلف بقسم المناخ ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالجزائر رياض بوجمادي والمكلف بقسم الطاقة بتونس للوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ محمد الخواد ومنسق الصندوق الأخضر للمناخ بتونس شكري المزغني ومدير قسم البيئة بالمجمع الكيميائي التونسي فتحي النبيلي ومدير الإنتقال الطاقي عبد الحميد خلف الله.
وأكد وائل شوشان أن تطوير سوق الهيدروجين الأخضر والاستثمار فيه يمثل فرصة إقتصادية جديدة ومن شأنه أن يساهم في قلب موازين الميزان التجاري الطاقي لتونس.
وأفاد أن تونس تهدف من خلال إستراتيجيتها الوطنية لانتاج الهيدروجين الأخضر إلى تطوير البنية التحتية وخلق فرص جديدة على المستوى المحلي بالإضافة إلى السعي الى إقامة شراكات جديدة على المستوى الإقليمي.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق