النجمة يواصل مفاجآت أندية يلو بالكأس ويُقصي ضمك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
واصل فريق النجمة مفاجآت أندية دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين وأقصى فريق ضمك.
وفاز فريق النجمة خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الأربعاء على نظيره ضمك بثنائية نظيفة.
بداية المباراة لم تشهد أي خطورة فعلية من قِبل لاعبي الفريقين بل حاول كل فريق السيطرة على الكرة في محاولة لإدراك هدف مبكر لكن دون أي جدوى.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب النجمة تبديلين لتحسين الأداء داخل الملعب فدفع باللاعبين بلال عواشيرا وعبدالله الصغير بدلاً من رياض البراهيم وريان عناد.
وقصّ لاعب فريق النجمة ليو تليكا شريط التسجيل بعد مرور 59 دقيقة من ركلة جزاء أسكنها على يسار حارس مرمى ضمك الذي ارتمى بالجانب الأيمن للمرمى.
حاول لاعبو ضمك بعد الهدف السيطرة على الكرة للعودة إلى أحداث المباراة ولكن دون أي جديد في النتيجة.
وحاول مدرب ضمك تنشيط بعض المراكز داخل الملعب فدفع بثلاث تغييرات بالدقيقة 63 بخروج كل من مشاري النمري وثامر العلي وأيمن فلاتة ومشاركة كل من: نكودو، ديالو وطارق عبدالله.
وهو مادفع المدير الفني لفريق النجمة بعد مرور 6 دقائق للدفع باللاعبين عمر الرويلي وعبدالله الصغير بدلاً من خالد عيد وعبدالله خطاب.
ونجح البديل بلال عواشيرا في تعزيز تقدم فريق النجمة بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 84 ليُصعب المهمة على ضمك في العودة.
واستغل فريق النجمة تقدم لاعبو ضمك في محاولة لإدراك التعادل فأرسل مدافعه كرة طولية وصلت للجناح الأيمن الذي مررها بكل سهولة لبلال عواشيرا الذي سددها ف البداية بجسد حارس مرمى ضمك ثم وصلته ليُسكنها الشباك.
ولا يعد نادي النجمة هو صاحب الفريق الأول الذي ينشط بدوري يلو ويُقصي فريقاً من دور الـ 32 من النسخة الجارية من كأس الحرمين الشريفين؛ حيث سبقه الجندل الذي فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف والطائي الذي أخرج الخليج بالفوز عليه بخماسية مقابل هدفين ونادي الجبلين الذي فاز على الفتح بثنائية نظيفة.
يذكر أن فريق النجمة يحتل المركز السابع بجدول ترتيب النسخة الجارية من دوري يلو بعد مرور 4 جولات برصيد 6 نقاط.
وعلى الجانب الآخر يحتل فريق ضمك المركز 15 بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 3 نقاط بعد مرور 4 جولات أيضًا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق