عاجل

محافظو الغربية والمنوفية وكفر الشيخ يتفقدون المشروعات الخضراء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظو الغربية والمنوفية وكفر الشيخ يتفقدون المشروعات الخضراء - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:25 مساءً

تجول السادة المحافظون ومرافقوهم بالمعرض للتعرف على طبيعة المشروعات، فشاهدو 18 مشروع مقدمين من أبناء المحافظات الثلاث، تنوعت بين مشروعات خاصة بالطاقة الشمسية ، و تدوير المخلفات و تدوير المخلفات الزراعية و الإنتاج الزراعي وتدوير البلاستيك بالإضافة الى مجموعة متنوعة من المشاريع المبتكرة في مجالات الطاقة المتجددة، والزراعة المستدامة، وإدارة المياه، والاقتصاد الأخضر، والتمكين الاقتصادي للمرأة. مشيدين بما تتضمنه تلك المشروعات من أفكار إبداعية وابتكارية، مقدمين لهم التحية والتقدير على تنفيذ هذه المشروعات.

واستمع المحافظون لشرح مفصل من أصحاب المشروعات المعروضة داخل الأجنحة المخصصة ، حول مكونات هذه المشروعات، والمستهدفات من تنفيذها ، وتأثيرها على البيئة بوجه عام، والبيئة المحيطة بها بوجه خاص.

وفى ختام جولتهم بالمعرض، أشادوا  بمختلف أفكار المشروعات المعروضة، مؤكدين  أهمية التوسع في تنفيذ مثل هذه المشروعات على نطاق أوسع، تحقيقاً للأهداف المرجوة الخاصة بالاستدامة ومراعاة الأبعاد البيئية.

ومن المقرر أن يشهد السادة المحافظين ومرافقوهم  مساء اليوم مؤتمر تكريم المشروعات الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بمحافظات (المنوفية- كفر الشيخ- الغربية) .

...

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق