فرص عمل «جديدة» في نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل والشروط - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرص عمل «جديدة» في نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل والشروط - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:10 مساءً

أعلنت نقابة المهندسين عن عدد من فرص العمل الجديدة في ضوء قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 ولائحته التنفيذية، ونشرت النقابة عبر صفحتها شروط وتفاصيل شغل هذه الوظائف في إعلان جديد عن وظائف وهوما يستعرضه التقرير التالي.

فرص عمل نقابة المهندسين

وبخصوص فرص عمل نقابة المهندسين فقد أعلنت النقابة حاجتها للوظائف الآتية:

- مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة: يتطلب هذا المنصب قيادة عمليات المراجعة الداخلية والامتثال لأعلى معايير الحوكمة.

- نائب مدير عام الإدارة المالية: يتطلب المساهمة في الإشراف على العمليات المالية وضمان تطبيق نظم المحاسبة بدقة وكفاءة.

- طبيب مشرف عام مساعد بإدارة الرعاية الصحية: للعمل على الإشراف على خدمات الرعاية الصحية والتأكد من جودتها.

شروط التقديم في وظائف نقابة المهندسين

واشترطت نقابة المهندسين على المتقدمين للوظائف الشاغرة أن يكون لديهم المؤهل المناسب للوظيفة المطلوبة، إلى جانب خبرة عملية لا تقل عن 17 عامًا في مجالات مشابهة، بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا يقل سن المتقدم عن 45 عامًا.

كيفية التقديم

ووفقا لنقابة المهندسين فإنه يتم تقديم الطلبات مباشرة إلى إدارة الموارد البشرية بالنقابة العامة للمهندسين خلال 15 يومًا من تاريخ الإعلان، ويشترط تقديم المستندات اللازمة التي تشمل السيرة الذاتية، وصورة من المؤهل الدراسي، وصورة الرقم القومي، وموقف التجنيد، وصورة شخصية حديثة، وفيش جنائي حديث، وشهادة تحليل المخدرات.

وأكدت النقابة ضرورة الالتزام بتقديم كل الأوراق المطلوبة في الموعد المحدد لضمان قبول الطلبات، هذه الخطوة تأتي في إطار سعي النقابة لتطوير إدارتها والارتقاء بخدماتها لصالح أعضائها والمجتمع المهني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق