محمود الليثي: البحث عن علا 2 هيكون قوي جدًا.. وهند صبري مفيش كلام يوصفها|خاص - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود الليثي: البحث عن علا 2 هيكون قوي جدًا.. وهند صبري مفيش كلام يوصفها|خاص - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:21 مساءً

تحدث الفنان محمود الليثي عن مسلسل البحث عن علا 2 مؤكدًا على سعادته بهذا العمل وتعاونه مع النجمة هند صبري، كما شوق الجمهور لمتابعة مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني وأكد أنه سيكون أقوى من الجزء الأول.

2de3882bd5.jpg
محمود الليثي

محمود الليثي: البحث عن علا 2 هيكون قوي جدًا.. وهند صبري مفيش كلام يوصفها

كشف الفنان محمود الليثي في لقاءه مع موقع تحيا مصر عن تفاصيل مسلسل البحث عن علا 2 الذي من المقرر طرحه خلال الايام القليلة المقبلة، كما أشار إلى كواليس التعاون مع النجمة هند صبري وسعادته بهذا التعاون، وقال محمود الليثي عن مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني: “مسلسل البحث عن علا 2 هيتعرض يوم 26 سبتمبر و بوعد الجمهور هيبقى سيزون قوي جدًا جدًا”.

وتابع محمود الليثي حديثه عن النجمة هند صبري كاشفًا عن كواليس التعاون بينهما في مسلسل البحث عن علا وأعرب عن حبه لها وسعادته بالعمل معها، وقال: “هند صبري دي حبيبتي مفيش كلام يوصفها في أي حاجة هي من أجمل الشخصيات اللي ممكن تتعاملي معاها في الحقيقة وأنا مبسوط إني بشتغل معاها”.

تفاصيل وموعد عرض مسلسل البحث عن علا 2 

يترقب الجمهور عرض مسلسل البحث عن علا 2 الذي من المتوقع أن يتضمن عدد من الأحداث الهامة والشيقة خاصةً بعد نجاح الموسم الأول والذي شهد نسب مشاهدات عالية وحقق نجاحًا وانتشار فاق توقعات صناع العمل، ومن المقرر طرح الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري عبر منصة نتفليكس ويتناول المسلسل تطور حياة علا التي تجسدها الفنانة هند صبري وكانت أكدت هند صبري أن علا في الموسم الثاني ستصبح أقوى بعملها وأن الموسم الثاني من المسلسل يشهد تفاصيل وأحداث ستنال إعجاب الجمهور من الممكن أن تفوق الموسم الأول.

0a976f2b3e.jpg
مسلسل البحث عن علا 2 

أبطال مسلسل البحث عن علا 2 

يشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا 2 عدد من نجوم الدراما المصرية الذين نالوا إعجاب الجمهور في الموسم الأول، وأبرزهم إلى جانب هند صبري كلًا من سوسن بدر، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، هاني عادل، طارق الإبياري ياسمينا العبد، وغيرهم عدد نن نجوم الفن والفنانين الشباب والأطفال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق