عاجل

دول الخليج تناقش تعزيز التعاون المشترك بمجالات البريد والاتصالات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دول الخليج تناقش تعزيز التعاون المشترك بمجالات البريد والاتصالات - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 05:08 مساءً

الدوحة – مباشر: تستضيف دولة قطر، اليوم الأربعاء، في العاصمة الدوحة الاجتماع الثلاثين للجنة وكلاء وزارات البريد والاتصالات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، برئاسة أحمد عبدالله المسلماني، رئيس هيئة تنظيم الاتصالات بدولة قطر.

تأتي استضافة دولة قطر لهذا الاجتماع في إطار التزامها المستمر بتعزيز التعاون بين دول الخليج العربية، إذ يهدف هذا الاجتماع إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات البريد والاتصالات، بحسب بيان الهيئة.

كما يستهدف تبادل الخبرات والأفكار لمواكبة التطورات المتسارعة في هذين القطاعين الحيويين، بما يسهم في دعم التحول الرقمي والتنمية المستدامة في دول الخليج العربية.

ويناقش اجتماع اللجنة سبل تطوير البنية التحتية للاتصالات وتحسين جودة الخدمات البريدية، وتقوم اللجنة بمتابعة قرارات الاجتماعات السابقة، مثل التجوال، وإعادة هيكلة اللجنة الوزارية للاقتصاد الرقمي.

كما تتناول اللجنة التعاون في مجالات الفضاء والتطبيقات الإلكترونية، وتقوم بعرض نتائج حلقات النقاش حول المواضيع الرقمية، مع إصدار توصيات لتعزيز التعاون بين دول الخليج العربية في هذه المجالات الحيوية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

3 بنوك قطرية توقع اتفاقية تمويل تاريخية مع "أوريدو" بملياري ريال

أمير قطر: ممارسات إسرائيل في قطاع غزة جريمة حرب وإبادة جماعية

الأولي في الخليج.. الولايات المتحدة تعفي قطر من تأشيرة الدخول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق