عاجل

أمير الرياض يتسلّم شعلة الألعاب السعودية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير الرياض يتسلّم شعلة الألعاب السعودية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 02:45 مساءً

تسلّم الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، في قصر الحكم، الأربعاء، شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي محلي.
وأوضح الأمير فيصل بن بندر في في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية: «هذه الفعاليات تعبّر عن فخرنا بما حققته السعودية في مجال الرياضة من تطور وازدهار، إذ تعكس هذه الشعلة روح التحدي والعزيمة، التي يتحلى بها شبابنا ورياضيونا، كما تمثل رمزًا لوحدة الشعب السعودي، وإصراره على تحقيق النجاح في جميع المجالات».
وأضاف: «البطولة الوطنية تجسد دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين في البلاد، وتعد محطة مهمة لتعزيز مكانة الرياضة السعودية على الساحة المحلية والعالمية، حيث تجمع بين نخبة من الرياضيين المميزين من مختلف مناطق السعودية، وتعد دورة الألعاب السعودية أكثر من مجرد منافسات رياضية، فهي فرصة لصقل المهارات، وتعزيز روح المنافسة الشريفة، وإظهار القيم الرياضية، التي نؤمن بها، كما أنها تأتي في إطار رؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى تعزيز الرياضة عاملًا أساسيًا في بناء مجتمع صحي وفعّال، متمنيًا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في تحقيق طموحاتهم».
وتسلّم أمير منطقة الرياض شعلة الدورة من يزيد الراجحي، متسابق الراليات، وأول سعودي يتوّج بطلًا لرالي أبوظبي الصحراوي، مارس 2023، كما تناوب على حمل الشعلة في قصر الحكم غالية العنزي، لاعبة كرة الطاولة البارالمبية، التي حققت ذهبية دورة الألعاب السعودية، وبرونزية فردي غرب آسيا 2022.
يذكر أن جولة الشعلة في الرياض بدأت بزيارة بيت المصانع، حيث حملها السباح زيد السراج، الفائز بثلاث ذهبيات في دورة الألعاب السعودية 2023، تلته لجين حمدان، لاعبة ألعاب القوى، التي حققت ذهبية دورة الألعاب السعودية 2023 في 100 متر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق