عاجل

سيريناي ساريكايا توبخ حبيبها أمام الجمهور: فما القصة؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

وبخت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا حبيبها المغني التركي مارت ديمير؛ بسبب انتظارها له لوقت طويل تحت منزله وعدم نزوله لها.

سيريناي ساريكايا ومارت ديمير 

بدأت القصة بعد أن شارك مارت صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتب عليها: "لقد خاطرت بالعيش من أجلك"، فيما قامت سيريناي بالتعليق على الصورة وقالت له: "عار عليك، أنا في الأسفل بانتظارك، والأمطار بدأت في الهطول".

ليتفاعل مع التعليق عدد كبير من متابعي الثنائي، معبرين عن حبهم للعلاقة بينهما، حيث جاءت تعليق سيريناي بطريقة كوميدية كونه تاركها بمفردها في انتظاره، بينما يشارك الجمهور بصورة جديدة له، ويصاحبها بتعليق رومانسي، كما يعتبر التعليق الأبرز لسيريناي منذ الإعلان عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

في سياق متصل، تحدثت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا عن علاقتها العاطفية التي تجمعها بالفنان التركي مارت ديمير، حيث أجابت سيريناي ساريكايا على الأسئلة التي تم طرحها حول عملها خلال ظهورها الأخير، كما أجابت أيضاً على سؤال الزواج من حبيبها مارت ديمير.

جاء سؤال الصحفي: "هل هناك زواج خلال الفترة المقبلة؟" ليأتي رد سيريناي ساريكايا بأنها ترى أنه من السابق لأوانه القيام بذلك، حيث إنهما لا يفكران في ذلك في الوقت الحالي.

ولأول مرة تظهر سيريناي من بين الجمهور، في حفل مارت الغنائي، كما وقفت في الصف الأول بين المعجبين لدعم حبيبها، كما تفاعلت سيريناي طوال الحفل مع جميع الأغاني التي قدمها حبيبها، والتقطت صوراً مع جمهورها وأصدقائها بالحفل، حيث تعتبر علاقة سيريناي ساريكايا ومارت ديمير، من العلاقات المثيرة للجدل في تركيا، فيرى الكثير من الأشخاص أن العلاقة قائمة على استغلال مارت لشهرة سيريناي فقط.

ولم تتحدث مع الصحافة يوم الحفل، ولم تذهب سيريناي ساريكايا إلى الحفل بمفردها فقط، بل قررت دعم حبيبها عن طريق اصطحاب فريق Who Came، Who Passed بأكمله تقريباً إلى الحفل لدعم حبيبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق