عاجل

هل يعلن لاعب ريال مدريد السابق اعتزال الكرة؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل يعلن لاعب ريال مدريد السابق اعتزال الكرة؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:57 صباحاً

كشفت تقارير صحفية أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران أوشك على اتخاذ قرار مفاجئ بشأن مسيرته في كرة القدم، وذلك بعد أشهر قليلة على انضمامه لنادي كومو الإيطالي.

وفي ظهوره الأول مع كومو ضد ساليرنيتانا يوم 11 أغسطس الماضي، تعرض فاران لإصابة بعد 23 دقيقة من بداية المباراة، ليغيب حتى هذه اللحظة عن كل مباريات فريقه التالية.

لاعب ريال مدريد السابق يتجه إلى الاعتزال النهائي 
 

ووفقا لصحيفة "Le Parisies" الفرنسية، فإن الإصابة القوية التي يعاني منها فاران في الركبة، دفعته للتفكير في الاعتزال نهائيا.


يأتي ذلك في ظل أنباء تفيد باحتمالية فسخ كومو عقد لاعب ريال مدريد الأسبق، في ظل عدم الاستفادة به هذا الموسم.

وكان صاحب الـ31 عاما انضم لكتيبة المدرب الإسباني سيسك فابريجاس قبل بداية الموسم الحالي، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

ويعد فاران أحد اللاعبين القلائل الذين فازوا بأغلب الألقاب الممكنة، على رأسها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق