رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:21 صباحاً

زار الدكتور مصطفى مدبولي، ومرافقوه، مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات، ضمن جولته اليوم لمتابعة انتظام الدراسة بعدد من المدارس بمدينة السلام؛ بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد،

وخلال جولته بالمدرسة، تفقد رئيس مجلس الوزراء أحد فصول مرحلة رياض الأطفال KG1، ورحب الأطفال به، مُنشدين نشيدا باللغة الانجليزية، كما تفقد العيادة الصحية بالمدرسة، للتأكّد من مدى جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية المناسبة للطالبات.

وقدمت دينا موسي، مديرة المدرسة، شرحا حول مكونات المدرسة والتجهيزات المتوافرة بها، وعدد الفصول والكثافة الطلابية حاليًا بعد إجراءات تخفيض الكثافة.

وأجرى مدبولي حواراً مع أحد طلاب الصف الأول الابتدائي، اتسم بالود والمرح، إذ سأله عن فترة الـkg التى قضاها بالمدرسة، ورأيه في نظافة المدرسة، كما سأله عن لعبته المفضلة، فأجاب: المصارعة، ثم تفقد مدبولي المكتبة المدرسية، مستفسرا من طلاب الصف الأول الأعدادي المتواجدين بالمكتبة عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وحجم كثافة الطلاب في الفصل.

كما شاهد رئيس الوزراء عرضاً باللغتين الإنجليزية والفرنسية من طالبات المرحلة الابتدائية،، كما استفسر من مدرس الفصل عن نسبة حضور وغياب الطلاب، إذ أكد المدرس أن هناك حرصا كبيرا من الطلاب على الحضور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق