بسبب خلاف مالي، إصابة مدرس بطلق ناري في سوهاج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب خلاف مالي، إصابة مدرس بطلق ناري في سوهاج - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:35 صباحاً

أصيب مدرس بأحد شوارع مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، بطلق ناري بالساق اليسرى، نقل على إثرها إلى مستشفى دار السلام المركزي، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة  لتلقي العلاج، وأخطرت الجهات الأمنية للتحقيق.

تلقى اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية ما يفيد تلقيه من المقدم محمد عبد الصبور مفتش مباحث مركز دار السلام بوصول المدعو رجب. ا. م. م - 54 سنة، مدرس إلى مستشفى دار السلام المركزي مصابًا "طلق ناري بالساق اليسرى" - وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ومقيم بمركز دار السلام.

وخلال التحقيقات اتهم المصاب المدعو حمام م س ص- 55 سنة، مزارع ومقيم دائرة المركز  بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نجم عنه إصابته بسبب خلافات مالية بينهما، وتمكنت وحدة المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم. 

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، حيث تحرر المحضر اللازم، وأحيل المتهم للنيابة لإعمال شؤونها وتولي التحقيقات. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق