عاجل

مبادرة مستقبل الاستثمار.. مؤشران للوظائف والصحة.. وقمَّتان للمرأة وإفريقيا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مبادرة مستقبل الاستثمار.. مؤشران للوظائف والصحة.. وقمَّتان للمرأة وإفريقيا - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:28 صباحاً

تطلق مبادرة مستقبل الاستثمار -في نسختها المقبلة بالرياض- مؤشرين لمستقبل الوظائف والرعاية الصحيَّة، وقمَّتين عن إفريقيا والمرأة. وأكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII) ريتشارد أتياس، على أهميَّة النسخة الثامنة للمؤتمر السنوي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII 8th edition) برعاية خادم الحرمين، في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024م، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، تحت شعار «أفق لا متناهٍ.. الاستثمار اليوم لصياغة الغد».

جاء ذلك في لقائه مجموعة من وسائل الإعلام الدولية في نيويورك، على هامش انعقاد الجمعيَّة العامَّة السنويَّة للأمم المتحدة.

وقال أتياس: دَعَونَا كلَّ وسائل الإعلام العالمية للاطِّلاع عن قُرب على البرنامج المُعدِّ والمتحدِّثين والمبادرات، وشرحنا ماذا ستقدِّم مبادرة منتدى الاستثمار (FII) في نسختها الثامنة في الرياض، وذلك بناء على مؤشرات تم جمعها من خلال استطلاع عالمي عن أولويات الناس حول العالم.

وأضاف إنَّه -ولأوَّل مرَّة- تم تقديم مؤشر مستقبل الوظائف، ومؤشر الرعاية الصحيَّة، تحت مظلة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII)، وذلك بهدف دعم البشرية في مجالات الصحَّة، والتنمية المُستدامة، والتَّعليم، وكذلك في مجالات الذكاء الاصطناعيِّ والروبوتات.

وأعرب عن تطلُّعه لإقامة الدورة الثامنة في الرياض، بوجود نحو 450 وسيلة إعلام دولية مسجلة، وأكثر من 40 شبكة إعلاميَّة كشركاء، لإجراء حوارات فعَّالة، مشيرًا إلى تأكيد حضور أكثر من 520 متحدِّثًا في المؤتمر، من الرؤساء التنفيذيين العالميين.

وقال: نستضيف -لأوَّل مرَّة- في مبادرة مستقبل الاستثمار، قمَّتين قبل المؤتمر نفسه في 28 أكتوبر بالرياض، الأُولى: قمَّة مصغَّرة عن إفريقيا، والأُخْرى: عن تمكين المرأة بمسمَّى «قمَّة الأفق»، برئاسة الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة.

مبادرة مستقبل الاستثمار

إطلاق مؤشِّرين للوظائف والرعاية الصحيَّة.

قمَّة مصغَّرة عن إفريقيا.

قمَّة خاصَّة لتمكين المرأة.

دعم الموارد البشريَّة والتنمية المُستدامة.

استطلاع أولويات الناس حول العالم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق