حمد الله يتخطى دابو ويعبر بالليوث - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمد الله يتخطى دابو ويعبر بالليوث - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:44 مساءً

قاد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، «الليوث» إلى بلوغ دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بتسجيل هدفين، وصنع آخر في الفوز 3ـ1 على مضيفه الخلود على ملعب الحزم في الرس، ضمن منافسات دور الـ 32، الثلاثاء.
وبادر الخلود بالتسجيل عبر الفرنسي ميزياني ماوليدا في الدقيقة 29، وعاد الشباب بهدف الإيطالي جاك بونافينتورا «35»، قبل أن يتقدم له المغربي عبد الرزاق حمد الله بهدفين «65 و79»، ويرفع رصيده إلى 26 هدفًا، ويصبح الهدَّاف التاريخي للبطولة، وفق موقع ترانسفير ماركت للإحصاءات، متخطيًا أمين دابو، لاعب الأهلي السابق، «25 هدفًا».
وتعد المواجهة أول مباراةٍ رسميةٍ تجمع الفريقين في جميع المسابقات، حيث التقيا مرةً واحدةً في لقاءٍ تجريبي، انتهى بالتعادل 3ـ3.
وعكس انطلاقة المباراة، استفاد الخلود من هجمةٍ مرتدةٍ، سجل منها الفرنسي ميزياني ماوليدا هدف السبق عند الدقيقة 29.
ولم تدم فرحة لاعبي الخلود طويلًا حيث أدرك الشباب التعادل من تسديدة الإيطالي جاك بونافينتورا عند الدقيقة 35 مسجلًا أول أهدافه مع الفريق العاصمي.
واحتسب محمد أبو شقارة، حكم المباراة، ركلة جزاءٍ لصالح الشباب بعد سقوط كاراسكو في منطقة الـ 18، لكنه تراجع عن قراره بعد أن لجأ إلى تقنية الـ «var» عند الدقيقة 60.
وتمكَّن المغربي عبد الرزاق حمد الله من وضع الشباب في المقدمة من ضربةٍ رأسيةٍ، سجل منها الهدف الثاني «65»، وعاد اللاعب نفسه بالهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه «79»، لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق