«طردهم مدرس لغتي.. نبغى نشوف عمل أو استقالات» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«طردهم مدرس لغتي.. نبغى نشوف عمل أو استقالات» - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:26 مساءً

هز انتصار فريق الجندل الأول لكرة القدم أمام نظيره الأهلي 2-1 الإثنين ضمن دور الـ32 من كأس الملك موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وضربت هزيمة الأهلي أركان المنصة الإلكترونية واصفينها بالمفأجاة، بينما طالب الأهلاويون بشدة برحيل الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق، عادين الكأس أحد أهداف النادي الغربي خلال منافسات الموسم الجاري.
وبلغ التفاعل مع هزيمة الأهلي نحو 4.1 مليون بعد 24 ساعة من نهاية المواجهة.
غالبية تغريدات محبي الأهلي طالبت برحيل المدرب الألماني من بينهم رامي الذي قال: «#الاهلي النادي السعودي الوحيد الذي لا يملك (مدرب) بل يمتلك (متدرب) لدرجة ان محرز نزل من المدرجات عشان يعطيه توجهيات! لدرجة ان كيسيه - ميندي راحوا عنده يعطونه توجهيات! هذا مدرب.. ولا متدرب من وجهة نضرك يُدرب في نادي بقيمة النادي الاهلي! مضحك» وعلى الصعيد نفسه، كتب كشاف: «من أدوار المدرب انه يعرف قدرات لاعبيه يايسله يشرك إيبانيز في مركز قلب الدفاع الأيسر والمعروف عنه أنه مدافع أيمن المواقف هذي محرجة جداً للاعب وتجعله في مواقف كثيرة مضطر للعب بقدمه الضعيفة ومعرض للأخطاء فيها» وعلق مساعد السحيمي: «ننتظر خبر إقالة #ماتياس_يايسله ان لم يصدر هذا اليوم خلاص ريحونا والغوا كرة القدم نهائياً أما جمهور #الاهلي لا يستحق هالبربسه».
وأغضبت تغريدة خالد العيسى رئيس مجلس إدارة شركة النادي الأهلي محبي «القلعة» بعد أن كتب «جماهيرنا الحبيبة أقدر مدى إستيائكم وتأكدوا أننا كفريق عمل جزء منكم ونعمل دائمًا لإرضائكم وإسعادكم وتلبية طموحاتكم خلال الأيام القادمه بإذن الله تعالى».
بينما رفض آخرون صيغة التغريدة بشكل مجمل، مثل فهد الغنام: «صيغة التغريدة تدل على أن كرسي الأهلي أكبر منكم جميعًا الحقيقة أن الجماهير تعلم علم اليقين فريق عملكم لا يملك أي قرار أو صلاحيات للإصلاح إذا كان هناك عمل تستطيعون عمله استقالتكم والخروج قبل أن يفوت الوقت على تدارك أوضاع النادي» ووافقه الرأي الشهري: «الجماهير تعبت وطفشت من الوعود الكاذبة من الصيف وأنت توعد بالتصحيح وتوعد بتلبية طموحاتهم والنهاية فريق متهالك صار يهان من الصغير قبل الكبير حسبي الله عليكم»، ومثلهم كتب حسن الحسناني: «للأسف ما عاد فيه ثقة لا في إدارتكم ولا حتى الرئيس التنفيذي ومن معه، دخلنا الصيف واحنا أكثر فريق حاجة لمحليين وخرجنا منه بدون صفقة.. والأجانب كنا بحاجة رباعي أجنبي وقعنا مع اثنين واحد منهم معطوب.. تغريدات التعشيم هذي ما عاد لها مكان ولا تقدير عند الجمهور.. نبغى نشوف عمل أو استقالات».
وتفاعل مغردون مع «ويكي الرياضية» الذي عرّف بالسعودي زياد العفر مدرب الجندل، مدرس اللغة العربية، وجاءت ردود عدة بعد نشرها من بينهم A: «مدرب الجندل مدرس لغتي جلدكم وبعدها راح دوامه»، وكتب محمد: «طردهم مدرس لغتي».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق