صالح خليفة يعلق لـ الميدان على محموعة الاتفاق في دوري أبطال الخليج.. ويؤكد: الفريق قادر على تحقيق اللقب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
علق صالح خليفة أسطورة نادي الاتفاق السابق، على إمكانية تتويج الفريق بمسابقة دوري أبطال الخليج في النسخة الحالية، والمقرر إقامتها في الدوحة خلال الفترة المقبلة.
وقال صالح خليفة في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" أن نادي الاتفاق نجح في التتويج بمسابقة دوري أبطال الخليج في مناسبيتن خلال الفترة الماضية، وكان الفريق يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في ذلك الوقت، ونتمني أن يحقق الفريق لقب هذه النسخة".
وتابع:" نادي الاتفاق يمتلك لاعبين أجانب على أعلي مستوي في الوقت الحالي، ونجح الفريق في إثبات ذاته في الجولات الثلاث الأولي من مسابقة دوري روشن بتحقيق تسع نقاط، ولكن الفريق في مباراة النصر والعدالة لم يقنع نهائيا، وأتمني تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة".
وواصل:" المجموعة التي يتواجد فيها نادي الاتفاق في بطولة دوري أبطال الخليج بطولة صعبة، ولكن الفريق يمتلك أسماء قوية، وأتمني أن يعود الفريق لسابق عهده ويتوج بالنسخة الحالية من المسابقة، ويسعد جماهير النادي من جديد".
واختتم:" الاتفاق يحتاج لبعض التنظيم على مستوي الملعب، وسيكون هذا الأمر بالانسجام بين اللاعبين خلال الجولات القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمسابقات القارية التي سيشارك فيها الفريق".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق