كورال جامعة الزقازيق يشارك في مهرجان الخيول العربية ببلبيس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كورال جامعة الزقازيق يشارك في مهرجان الخيول العربية ببلبيس - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:36 مساءً

يشارك فريق كورال جامعة الزقازيق في مهرجان الشرقية للخيول العربية ببلبيس في دورته ال 28، الذي تنظمه محافظة الشرقية تحت رعاية حازم الأشموني محافظ الشرقية، خلال الفترة من 25 حتى 27 سبتمبر.

فريق كورال جامعة الزقازيق في مهرجان الشرقية للخيول العربية ببلبيس

تأتى مشاركة الجامعة في مهرجان الخيول تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وإيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وأحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار وزير التعليم العالي للسياسات الصحية، وتحت إشراف محمد متولي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

أهمية التعاون المثمر مع المؤسسات والقطاعات المختلفة

أكد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، أهمية التعاون المثمر مع كل المؤسسات والقطاعات المختلفة وخاصة الأجهزة التنفيذية لمحافظة الشرقية، مشيراً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لرعاية المواهب المتميزة ودعمهم في كل المجالات وحرصها على توفير البيئة المناسبة لتنمية قدرات الطلاب؛ متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

من جانبه أعرب إيهاب الببلاوي عن فخره وسعادته بمشاركة كورال الجامعة بالمهرجان، موضحاً أن فريق الكورال يضم عناصر تتمتع بالمواهب الطلابية المتميزة، مشيداً بالنجاح الذي حققه كورال جامعة الزقازيق بمهرجان العالمين الجديد، مؤكداً أنه سيقدم عروضاًً تلقى استحسان الجميع خلال مشاركته بمهرجان الشرقية للخيول العربية.

خلال اللقاء نقل هلال عفيفي تحيات خالد الدرنلي رئيس الجامعة لأعضاء الكورال؛ متمنياً لهم التوفيق والسداد خلال مشاركتهم بالمهرجان، مؤكداً اهتمام إدارة الجامعة البالغ بهم بما يمثلونه من صورة مشرفة لطلاب الجامعة في كل المحافل المحلية، والدولية، حيث تهتم الجامعة بصقل مهارات الطلاب وتحفيزهم على المشاركة بمختلف الأنشطة. 

جدير بالذكر أن فريق كورال جامعة الزقازيق يتكون من 21 طالباً وطالبة بقيادة هبة عبد الكريم المدرس بكلية التربية النوعية قسم التربية الموسيقية مشرف وقائد الفريق، ومحمد السيد مدير النشاط الفني بالجامعة والمشرف على وفد الجامعة المشارك بالمهرجان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق