عاجل

اتفاق رعاية بين “خورفكان لكرة القدم” و “كالتكس” - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتفاق رعاية بين “خورفكان لكرة القدم” و “كالتكس” - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:38 مساءً

أعلن نادي خورفكان لكرة القدم عن توقيعه اتفاقية “رعاية” مع شركة كالتكس لمدة سنة واحدة.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم في -استراحة السحب- بخورفكان ، بحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين وأعضاء مجالس الإدارة من الطرفين وعدد من كبار الشخصيات والإعلاميين.
وقع الاتفاقية من جانب نادي خورفكان لكرة القدم السيد أحمد الحمادي المدير التنفيذي بنادي خورفكان لكرة القدم والدكتور ماجد الكعبي مدير زيوت كالتكس “إيبكو للزيوت” وجوردي جيمينو مدير المبيعات – زيوت التشحيم النهائية للخليج والشرق الأوسط “كالتكس” ، وذلك بحضور سعادة الدكتور عمار راشد علاي النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان لكرة القدم والسيد راشد الأميري مدير عام “إيبكو للزيوت”.
وتم الاتفاق على أن يُطبع شعار “كالتكس” على أماكن الدعاية المسموحة والتي يحددها الطرفان.
وأكد الدكتور عمار علاي أن هذه الرعاية مطلوبة لتحقيق تعاون أكبر بين الأندية الرياضية والقطاع الخاص ، وقال :” نحن سعداء بهذا التعاون الذي يصب في مصلحة الطرفين ، والباب مفتوح دائماً لهذا النوع من الشراكات”.
ومن جانبه أكد مارك بوتشبل المدير العام للمبيعات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في شيفرون أن كالتكس متحمسة للإعلان عن رعايتها لنادي خورفكان لكرة القدم، وقال : نحن في شيفرون، نلعب دورًا حيويًا في تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في الأنشطة الترفيهية الصحية ، ونحن فخورون بدعم نادي خورفكان ونتطلع للاحتفال بانتصاراتهم في هذه الرحلة.
وتعد شيفرون واحدة من الشركات الرائدة في مجال الطاقة المتكاملة في العالم.
والتي تؤمن بأن الطاقة الميسورة التكلفة والموثوقة والنظيفة بشكل متزايد تعد ضرورية لتمكين التقدم البشري.
وتنتج شيفرون النفط الخام والغاز الطبيعي؛ وتصنع وقود النقل، والزيوت، والبتروكيماويات، وتطور تقنيات تعزز الأعمال والصناعة.
وفي ختام حفل التوقيع تم تبادل القمصان والدروع التذكارية بين الجانبين والتقاط صور جماعية لأعضاء طرفي الاتفاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق