مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:30 مساءً

أثار مغني كوري جنوبي جدلاً واسعًا بعد إعلانه عن خضوعه لعمليات تجميل بلغت قيمتها حوالي 75 ألف دولار. بارك سيو جين، البالغ من العمر 29 عامًا، أثار صدمة الجمهور خلال ظهوره في برنامج "راديو ستار" على قناة MBC، حيث عرض صورته قبل وبعد العمليات، وكشف عن نيته في إجراء المزيد من "العمليات التصحيحية لوجهه".

واعترف بارك أنه لم يحسن سوى مقلتي عينيه وأذنيه، بينما أجرى مجموعة من العمليات على وجهه، بما في ذلك تصحيح الأنف، وثلاث جراحات للعينين، وتغيير كامل لأسنانه، بالإضافة إلى عملية زرع شعر لتبدو ملامحه أصغر سنًا. أشار إلى أن هذه الجراحات تمت على مراحل لتجنب حدوث تغيير جذري يظهر فجأة للجمهور.

تتميز كوريا الجنوبية بشعبية كبيرة لعمليات التجميل، حيث يسافر العديد من الأشخاص من الصين ودول آسيوية أخرى لإجراء هذه العمليات. وقد تزايدت ملاحظات الإعلام حول تغير ملامح بارك على مدار السنوات، مما أثار جدلًا حول اختياراته.

رغم أن بعض المعجبين شككوا في مدى التعديلات التي أجراها، مؤكدين أنه خضع فقط لعمليتين، جاءت تصريحات بارك لتؤكد أنه "غيّر كل ما يحتاج إلى إصلاح"، مما زاد من حجم النقاش حول الجمال والمعايير الاجتماعية في الثقافة الكورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق