عاجل

عاجل | تفويض وزراء لتوقيع مذكرات تفاهم مع أربع دول فى عدة مجالات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 04:09 مساءً

قرارات مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين

قرارات مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين

واس

عُقدت اليوم الثلاثاء جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والتي انتهت بالموافقة على عدد من القرارات المهمة.

قرارات مجلس الوزراء 

تم تفويض  وزير الثقافة، أو من ينيبه، بالتباحث مع الجانب الفنزويلي بشأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون الثقافي بين وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية ووزارة السلطة الشعبية للثقافة في جمهورية فنزويلا البوليفارية، والتوقيع عليها.

جلسة مجلس الوزراء 

كما تم تفويض وزير البيئة والمياه والزراعة، أو من ينيبه، بالتباحث مع الجانب الألباني حول مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة ووزارة السياحة والبيئة في جمهورية ألبانيا، بهدف التعاون في مجال حماية البيئة، والتوقيع عليها.

تفويض وزيرى الاستثمار والمالية

أيضًا، تم تفويض وزير الاستثمار، أو من ينيبه، بالتباحث مع الجانب البنمي بشأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الاستثمار في المملكة وهيئة جذب الاستثمار وتنمية الصادرات في جمهورية بنما، للتعاون في مجال تشجيع الاستثمار المباشر، والتوقيع عليها.

أخيرًا، تم تفويض وزير المالية، رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتخصيص، أو من ينيبه، بالتباحث مع الجانب الفرنسي حول مشروع مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للتخصيص في المملكة ومكتب دعم تمويل البنية التحتية في الجمهورية الفرنسية، للتعاون في مجال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والتوقيع عليها. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق