عاجل

السوبر الإفريقي، رد ناري من أحمد بلال على شريف إكرامي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السوبر الإفريقي، رد ناري من أحمد بلال على شريف إكرامي - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:28 مساءً

 رد أحمد بلال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، على الانتقادات التي تعرض لها إثر تصريحاته الأخيرة عن نادي الزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي.

وجاء رد بلال موجه لشريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز الذي نشر ستوري أمس الاثنين انتقد خلالها تصريحات بلال وبعض لاعبي الأهلي والزمالك.

 

ووجه بلال كلامه لحارس بيراميدز قائلا:"الكابتن الفيلسوف اللي  بيوزع النصايح على قدامي اللاعبين..شكرا لنصيحتك الغالية وأكيد هنعمل بيها..احنا كمان نصحناك من ٢٠ سنة إنك بتمارس مهنة مش مهنتك".


وتابع:"بشهادة العربي والأجنبي   ولسه إلى الآن مش واخد بنصيحتنا  سعيد ومبسوط انك لقيت مهنة ممكن تجيد فيها  وهي التنظير علي الآخرين..احنا خبرتنا وتاريخنا في الملاعب وإمكانياتنا  تسمحلنا اننا نشيد وننتقد ونحلل..وانت اصبحت خبرتك وقدراتك انك   تقول رمضان كريم"

 

 

3c3ed4e4b7.jpg

 

 

تصريحات بلال ضد الزمالك

 وكان بلال قد قال خلال عبر قناة النهار: "مباراة السوبر الإفريقي أعتقد أنها ستنتهي قبل بدايتها لصالح الأهلي في ظل مستوى الزمالك المتواضع للغاية".

وأضاف: "الزمالك بمستواه الحالي أعتقد أنه لن يسدد كرة على العارضة حتى في المباراة، ولو هذا هو المستوى الذي سيلعب به المباراة، فهو ليس في حاجة ليسافر إلى السعودية حتى لا يخسر بنتيجة كبيرة ونسبة فوز الأحمر 90%".

 

شريف إكرامي يهاجم أحمد بلال وقدامي الأهلي والزمالك

 هاجم شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز لاعبي الأهلي والزمالك المعتزلين بسبب تصريحاتهم التى قال إنها مثيرة للفتنة عبر السوشيال ميديا قبل مواجهة الزمالك والأهلى الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

 

وقال إكرامي إن تلك التصريحات من أجل الشهرة والعودة للأضواء بعد اعتزال كرة القدم مؤكدا على ضرورة الاحترام المتبادل بين لاعبي الأهلي والزمالك دون التقليل أو الاستهزاء بالفريق الآخر.
 

ونشر إكرامي عبر ستوري بحسابه الخاص انستجرام جاء كالتالي:

 

d2aef09ee2.jpg

 

 

اعتذار أحمد بلال للزمالك


واعتذر اللاعب أحمد بلال عن تصريحاته مؤكدا أن جمهور القلعة البيضاء فهم خطا وأنه مستحيل التقليل من نادي الزمالك لانه نادي كبير ولديه جمهور كبير جدا وبطولات عديدة وليس من المنطقي التقليل منه.

وأضاف بلال، أن الزمالك كان أخر مباراتين اداؤه ليس جيد، وباقي التصريحات كانت احترام للزمالك وقيمة نادي الزمالك وليس تقليل منه.

واختتم بلال، بأنه يعتذر لنادي الزمالك وجمهور القلعة البيضاء، مشيرًا بأنه كان هناك سوء تفاهم في تصريحاته لأخيرة ولكنه غير مقصود.

 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى فى التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق