وزير الري يبحث موقف استلام أراضي طرح النهر من هيئة التعمير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الري يبحث موقف استلام أراضي طرح النهر من هيئة التعمير - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:54 صباحاً

واستعرض وزير الري ما قامت به أجهزة الوزارة المختصة من اجتماعات مع اللجنة الفنية القانونية المالية المشكلة لإستلام الأراضى والمستندات الخاصة بأراضي طرح النهر، وذلك على خرائط مساحية معتمدة من هيئة المساحة بإحداثيات محددة وكشوف حصر معتمدة موضح بها أسماء ومساحات واضعي اليد (حال وجود تعديات عليها).

كما تم تشكيل لجنة فرعية تضم ممثلين عن وزارة الري، وهيئة المساحة، وهيئة التعمير، لإجراء الرفع المساحي للأراضي التي آلت ولايتها إلى الوزارة، والبدء في حصر الأراضي محل أعمال اللجنة بمحافظة الدقهلية، كنموذج تجريبي، مع قيام أجهزة هيئة التعمير بالتنسيق مع الإصلاح الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لموافاة اللجنة بصورة طبق الأصل من كشوف الحصر والربط والتحصيل الخاصة بمحافظة الدقهلية.

سويلم يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرفع المساحي بمحافظة الدقهلية

ووجه الدكتور سويلم بسرعة الانتهاء من أعمال الرفع المساحي بمحافظة الدقهلية، مع وضع خطة تنفيذية ببرنامج زمني يشمل كافة المحافظات ذات الواجهة النيلية اعتمادا على ما تم الانتهاء منه من أعمال في محافظة الدقهلية كنموذج استرشادي يتم من خلاله تقييم المدى الزمني لإنهاء أعمال الرفع المساحي والحصر والتسليم والاستلام.

كما وجه بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بوزارة الزراعة لإنهاء إجراءات التسليم والتسلم بين الوزارتين في أسرع وقت لأراضي طرح النهر بالمحافظات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق