معالم جزيرة ياس أبوظبي تكتسي باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ 94 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معالم جزيرة ياس أبوظبي تكتسي باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ 94 - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:15 صباحاً

احتفلت جزيرة ياس أبوظبي، الوجهة الترفيهية البارزة في المنطقة، بإضاءة معالمها المميزة باللون الأخضر يوم 23 سبتمبر، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية. واكتست أبرز معالم الجزيرة باللون الأخضر تكريماً لتاريخ المملكة العريق وثقافتها الغنية، ولتمنح الضيوف فرصة مميزة لتوثيق لحظات لا تُنسى بهذه هذه المناسبة الوطنية الهامة.

واستمتع ضيوف جزيرة ياس باستكشاف المدن الترفيهية التي تحتضنها مثل “عالم فيراري، جزيرة ياس أبوظبي”، و”عالم وارنر براذرز جزيرة ياس، أبوظبي”، و”كلايم جزيرة ياس، أبوظبي”، التي اكتست جميعها باللون الأخضر إلى جانب عدد من المعالم الرئيسية مثل فندق دبليو أبوظبي جزيرة ياس، والاتحاد أرينا.

وتواصل جزيرة ياس أبوظبي بتقديم تجارب وأوقات استثنائية لضيوفها من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تلائم مختلف المناسبات، بدايةً من الألعاب والجولات المشوقة في “عالم فيراري، جزيرة ياس أبوظبي”، مروراً بروائع الحياة البحرية في “سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي” ووصولاً إلى العروض المميزة وخيارات المطاعم الحصرية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق