عاجل

اليوم الوطني.. ماجد المهندس يسطع في سماء الشرقية بـ22 أغنية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أحيا الفنان ماجد المهندس حفلًا غنائيًا مميزًا في مركز معارض الظهران "إكسبو الظهران" بالمنطقة الشرقية، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 94.

الحفل الذي نظمته وأشرفت عليه شركة روتانا، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ونفدت التذاكر منذ وقت مبكر من طرحها، في دلالة واضحة على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها المهندس.

باقة متنوعة

افتتح ماجد المهندس الحفل بأغنيته الشهيرة "إلى ما لا نهاية"، ليمتع بعدها جمهوره بباقة متنوعة من أغانيه الرومانسية والوطنية التي أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل لافت.

ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا مميزًا في الشرقية - اليوم

كما قدم 22 أغنية، منها "تناديك"، "ناقصك شي"، "جننت قلبي"، "يهزك الشوق"، "أنا بلياك"، "على الذكرى"، "على الله"، "عطشان"، "رفوف الذكريات"، "على مودك"، "بديت أطيب"، "أنا مسير"، "ودعت روحي"، "الفاتنة"، "تحبك روحي"، "لو سأل"، "سامحت جرحك"، "سحرني حلاها"، "الجو"، "الدنيا دوارة"، وسط أجواء مليئة بالمشاعر والإحساس.

الله يعز الدار

واختتم المهندس الحفل بأغنية وطنية مؤثرة حملت عنوان "الله يعز الدار"، معبرًا من خلالها عن حبه وولائه للوطن، ومانحًا الحفل لمسة وطنية مميزة، وسط تصفيق حار من الجمهور الذي تفاعل معها بكل حماس وفخر.

ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا مميزًا في الشرقية - اليوم

رافق المهندس في هذه الليلة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، الذي أبدع في تقديم الموسيقى بشكل احترافي، ما أضفى على الحفل طابعًا فنيًا راقيًا وإبداعيًا.

ليلة "صوت الحب" ستبقى محفورة في ذاكرة الحضور، إذ قدم ماجد المهندس عرضًا فنيًا مميزًا يليق بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكدًا مرة أخرى مكانته كأحد أبرز نجوم الغناء في العالم العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق