‏هاني رمزي: مواجهة السوبر الإفريقي متكافئة ومشاركة داري مع الأهلي لن تكون مفاجأة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
‏هاني رمزي: مواجهة السوبر الإفريقي متكافئة ومشاركة داري مع الأهلي لن تكون مفاجأة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:02 صباحاً

أكد هاني رمزي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن النسبة متكافئة تمامًا بين الفريقين، ودور كل مدير فني داخل الـ90 دقيقة. 

 

تصريحات هاني رمزي عن مباراة السوبر الإفريقي 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لست مؤيدًا للموجة التي تقول إن الأهلي هو الأقرب للفوز باللقب، رغم حالة الاستقرار الإداري والفني، وهناك معطيات تقول إن الفريق الأحمر أقرب، لكن داخل المباراة كل الأمور مختلفة، والأكثر تركيزًا وهدوءًا وسيطرة على مجريات المباراة هو الأكثر حظوظًا".

وأضاف: "ما يتردد عن أن اللقاء محسوم لطرف من الأطراف غير صحيح، والأمر يتوقف على مدى جاهزية اللاعبين، ولا يوجد في الأهلي أساسي أو بديل، ولا بدَّ من احترام الخصم، وهو الأمر الموجود لدى الناديين، وبالتأكيد المباراة صعبة لأن الفائز سيتوج ببطولة قارية".

وأكمل: "التصريحات التي تقول أن الأهلي الأقرب سوف يتم أخذها بعين الاعتبار في نادي الزمالك من أجل تحفيز اللاعبين، وهذه الأمور تحدث في كل الدوريات، وسبق وصادفت ذلك في فترة احترافي بألمانيا، وهي عوامل مؤثرة للتحفيز والتحدي، ولكن الأمر يتوقف على حالة كل لاعب وجاهزيته داخل المباراة".

وواصل: "أتمنى أن يقدم الأهلي مستوى مميز ويتوج باللقب الإفريقي، لمنح الفريق دوافع كبيرة في موسم صعب، خصوصا مع كثرة التحديات والمشاركة في العديد من البطولات الكبرى مثل الإنتركونتينتال وكأس العالم للأندية، ودور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا الذي أصبح يضم أندية كبيرة ومميزة، والبطولة لن تكون سهلة مطلقًا في النسخة الحالية، وجماهير الأهلي تطالب بحصد كل الألقاب".

وحول توقعاته لتشكيل الأهلي، قال: "لن يكون هناك مفاجآت، والأمور كانت واضحة في مواجهة جورماهيا الأخيرة، ومن الوارد دخول أشرف داري ومشاركته لن تكون مفاجأة وهو لاعب يمتلك خبرات كبيرة على المستوى الدولي وحظى بمتابعة دقيقة من الاسكاوتنج وهو إضافة كبيرة للنادي الأهلي".

وزاد: "داري لاعب مميز ولديه قدرات جيدة، ويجيد الخروج بالكرة، ويمتلك سرعات، ومن العناصر المفيدة جدًّا للأهلي مستقبلًا، ونتمنى تألقه وظهوره بمستوى مميز، ولا أريد المقارنة مع محمد عبدالمنعم مطلقا، ولكنه سيكون له دور مع باقي زملائه في الفريق في الخط الخلفي سواء ياسر أو ربيعة أو يوسف أيمن، ولا بدَّ من الاشادة بدور رامي ربيعة وتركيزه مؤخرًا وهو يعيش في فورمة فنية عالية".

وأضاف: "التشكيل الأقرب للأهلي في تلك المباراة "محمد الشناوي، رامي ربيعة، وهاني، وعطية الله، وياسر إبراهيم، مروان عطية، وأكرم توفيق، وإمام عاشور، بيرسي تاو، وحسين الشحات، ووسام أبو علي".

وأوضح: "كولر يحافظ على الاستقرار الفني، ولا يوجد فوارق بين الأساسيين والبدلاء، وهناك على مقاعد الاحتياط مصطفى شوبير وأفشة وعمر كمال والسولية وكهربا وطاهر ورضا سليم وكوكا، وكلهم عناصر قادرة على تحقيق الإضافة لما يمتلكوه من خبرات كبيرة".

وأشار إلى أن يوسف أيمن لاعب جيد ويمتلك سرعات وقادر على اللعب بالرأس ويمتلك مواصفات دفاعية مميزة مع أشرف داري، وكان لا بدَّ من تدعيم الخط الخلفي بعنصرين عقب رحيل متولي وعبد المنعم، وهو لاعب دولي وشارك مع منتخب قطر مؤخرًا، والأهلي كان يحتاج للتدعيم.

وأتم: "من الصعب توقع نتيجة اللقاء، لكن اتمنى فوز الأهلي، ولو ظهر الفريق بنفس القوة والتركيز وبنفس المستوى سيكون الأهلي الأقرب للفوز لكن المعطيات داخل الملعب مختلفة، وأتوقع أنها ستكون مباراة كبيرة والمستوى أفضل من لقاء كأس مصر، بالإضافة إلى أن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين وقادرين على صناعة الفارق خصوصا زيزو وشلبي وناصر ماهر وعبد الله السعيد وميشالاك، وأتمنى أن تكون الصورة جيدة وتعكس قوة الكرة المصرية والإفريقية".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق