عاجل

الرعب البافاري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

محمد بن ثعلوب الدرعي

عشاق الدوري الألماني سيكونون على موعد مع إثارة مختلفة هذا الموسم، ويعود ذلك للملك البافاري بايرن ميونيخ الذي واصل انطلاقته المثالية في الموسم الجديد، واكتسح مضيفه فيردر بريمن 5-صفر بالمرحلة الرابعة.
ووسط أداء مرعب، سجل بايرن ميونيخ فوزه الرابع توالياً، محافظاً على العلامة الكاملة، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن وفرايبورغ، وواصل النادي البافاري تألقه اللافت تحت قيادة مدربه البلجيكي فينسنت كومباني، حيث سجل الفريق 20 هدفاً في آخر ثلاث مباريات، بفوزه على هولشتاين كيل 6-1 في «البوندسليجا»، ثم انتصاره الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9-2، في دوري أبطال أوروبا، قبل الفوز بخماسية على بريمن.
وبفوز البايرن بقيادة كومباني، تمكن من معادلة رقمين سبق للفريق نفسه تحقيقهما مع مدربيه السابقين غوارديولا وأنشيلوتي، وهو أول مدرب منذ غوارديولا موسم 2015-2016 ينجح في قيادة بايرن ميونخ للفوز بالمباريات الثلاث الأولى خارج قواعده في الدوري الألماني.
أما في الليغا الإسبانية، احتفظ برشلونة بصدارة الدوري بالعلامة الكاملة بفوزه المستحق على مضيفه فريق فياريال بنتيجة 5-1، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا ليبتعد بصدارة المسابقة برصيد 18 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ندّه التقليدي ريال مدريد، ويتوقع استمرار المطاردة بين الناديين الكبيرين حتى الجولة الحادية عشرة حيث الموعد المرتقب للكلاسيكو الأشهر والذي يجمع بين الريال وبرشلونة.
وفي الدوري الإنجليزي، اشتعلت المنافسة مبكراً بين أكثر ثلاثة أندية تنافساً في المواسم القليلة الماضية، وشهد ختام الجولة الخامسة تعادلاً مثيراً في قمة الجولة عندما نجح مانشستر سيتي في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع مع مضيفه فريق أرسنال الذي كان قريباً من انتزاع الفوز من حامل اللقب، ومن المنتظر أن تصبح المنافسة رباعية في الجولات القادمة.
آخر الكلام
نجح العين زعيم آسيا في تحقيق فوز مستحق على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا في افتتاح مباريات كأس القارات للأندية، ليضرب موعداً نارياً مع الأهلي المصري زعيم القارة الإفريقية، بالعاصمة المصرية القاهرة يوم 29 أكتوبر، وهي مواجهة صعبة للغاية تتطلب إعداداً من نوع خاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق