عيد ميلاد أم مطحونة.. هكذا احتفلت ريهام حجاج بـ عيد ميلادها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عيد ميلاد أم مطحونة.. هكذا احتفلت ريهام حجاج بـ عيد ميلادها - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:32 صباحاً

مازحت الفنانة ريهام حجاج جمهورها بمناسبة حلول عيد ميلادها الذي يمر علينا اليوم وشاركت صورة لألعاب أطفالها مشيرة إلى أنها لا تستطع الاحتفال بسببهم والجلوس معهم، وعلقت على الصور التي شاركتها و مازحت جمهورها وهو ما نرصده فيما يأتي.

c7315f120d.jpg
ريهام حجاج ومحمد حلاوة

عيد ميلاد أم مطحونة.. ريهام حجاج تمازج جمهورها في عيد ميلادها  

أرفقت الفنانة ريهام حجاج صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها ألعاب أطفالها ومتعلقاتهم مما يظهر معاناتها في يوم ميلادها وعلقت ريهام حجاج على الصورة في منشور يرصده موقع تحيا مصر مشيرة إلى عدم قدرتها على الاحتفال بـ عيد ميلادها بسبب أبنائها، كما حرصت ريهام حجاج على توجيه الشكر لكل من هنأها بـ عيد ميلادها، وقالت: “أحلى عيد ميلاد دا و لا إيه ؟!! فين أيام ما كان عيد ميلادي شموع وعشاء رومانسي و شكرا لكل ال و التليفونات والرسايل و الحب و الأمنيات الحلوة إللي لسة حارد عليها واحد واحد بعد ما العيال يناموا و ربنا يديمكم نعمة في حياتي، بحبكوا ..عيد ميلاد أم مطحونة”.

محمد حلاوة يهنئ ريهام حجاج بـ عيد ميلادها.. والأخيرة ترد: ربنا ميحرمنيش منك 

من جانب منشور ريهام حجاج الذي لقى ردود أفعال واسعة من متابعينها ومحبينها بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن، حرص رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج تلى تهنئتها بـ عيد ميلادها من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وجمع من خلاله مجموعة من الصور تحمعه بزوجته ريهام حجاج، وعلق عليها بكلمات رومانسية قائلًا: “عيد ميلاد سعيد لأجمل نساء العالم وحب حياتي.. بحبك”، وردت عليه الأخيرة من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابها على انستجرام وكتبت: “ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش منك أبدًا يانور عنيا.. كل سنة وانت حبيبي وبحبك”، ونالت منشوراتهم تفاعل كبير من معجبينهم وعدد من نجوم الفن وأصدقاءهم سواء من داخل أو خارج الوسط الفني.

55101b9491.jpg
محمد حلاوة وريهام حجاج

آخر أعمال ريهام حجاج 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج هي مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل صدفة الذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور ونسب مشاهدات عالية وظهرت فيه ريهام حجاج بشكل مختلف عنها حيث ظهرت في شخصية فتاة شعبية تعاني من الفقر ومصاعب الحياة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق