عمرو مصطفى عن الملحن مدين: فخور بصداقتنا.. والأخير يرد: انت فنان كبير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو مصطفى عن الملحن مدين: فخور بصداقتنا.. والأخير يرد: انت فنان كبير - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:32 صباحاً

وجه الفنان والملحن عمرو مصطفى رسالة إلى الملحن مدين من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن فيه التصالح بينهما وأن ما حدث من أزمات بينهما الفترة الأخيرة كان مجرد سوء تفاهم، ليرد مدين على تصريحات عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي معربًا عن سعادته بحديثه وأنهم سيظلون أصدقاء مهما حدث بينهم.

ee7628d935.jpg
تصريحات عمرو مصطفى عن مدين 

بعد أزماتهما.. عمرو مصطفى عن مدين: فخور بصداقتنا 

شارك الملحن عمرو مصطفى منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن من خلاله التصالح بينه وبين الملحن مدين بعد الأزمات التي مروا بها وحدوث سوء تفاهم بينهما، كما حرص عمرو مصفى على ذكر الملحن والمؤبف عزيز الشافعي في منشوره وأكد أنه يكن له كل الاحترام وذلك على الرغم من الأزمة التي حدثت بينهم ورد كلًا منهم على الآخر، وكتب عمرو مصطفى عن مدين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “النهاردة حصلت مكالمة مهمة جداً بيني وبين صديقي العزيز مدين ووضحنا فيها كل شيء، حابب أقول قد إيه أنا بحترم هذا الشخص وبقدّر إبداعه.. مدين من أكتر الناس المحترمة في الوسط الفني، وموهبته وإبداعه في كل عمل بيقدمه بتثبت ده،  أنا بحب شغله جداً وفخور بصداقتنا وبكل اللي  بيقدمه  وايضاً اكن كل الاحترام الي رفيق العمر محمد رحيم ووليد سعد ومحمد يحيي  وتأمر علي وعزيز الشافعي”.

انت فنان كبير.. الملحن مدين يرد على تصريحات عمرو مصطفى عنه 

بعد تصريحات عمرو مصطفى بلحظات قليلة حرص الملحن مدين على الرد وأشار إلى سعادته العارمة بحديث عمرو مصطفى وأكد أنه يقدر حبه له واحترامه له، وقال مدين في منشوره: “عمرو مصطفى انت فنان كبير و مكالمتك ليا والكلام الجميل اللي انت كتبته في البوست عشان تنفي الاتهام اللي كان غير مقصود منك ليا و تلغي اي سوء تفاهم حصل ده يثبت انك كبير وهي دي الروح اللي لازم تكون موجودة  بينا كلنا و ان شاء الله تفضل منور الدنيا بنجاحاتك و اعمالك”.

48590e62f9.jpg
الملحن عمرو مصطفى

أزمة تصريحات عمرو مصطفى 

كان واجه الملحن عمرو مصطفى أزمة الفترة الماضية وهجوم عليه من بعض الفنانين والنقاد بسبب تصريحاته عن زملائه وبعض المشاهير أنه يعتبرهم حشرات مؤكدًا أنه لم يكن لديه أصدقاء داخل الوسط الفني بل جميعهم مجرد زملاء عمل وهو ما أغضب عدد كبير من زملاءه في الوسط الفني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق