عاجل

رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم يشرف على الجلسة الافتتاحية للجنة المالية والميزانية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم يشرف على الجلسة الافتتاحية للجنة المالية والميزانية - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 11:05 مساءً

رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم يشرف على الجلسة الافتتاحية للجنة المالية والميزانية

نشر في باب نات يوم 23 - 09 - 2024

294557
أشرف رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم،عماد الدربالي، صباح اليوم الاثنين، على الجلسة الافتتاحية للجنة المالية والميزانية بحضور أعضائها.
وقدم رئيس المجلس توضيحات بخصوص عدد من النقاط والفصول التي جاء بها المرسوم عدد 1 لسنة 2024 الصادر بتاريخ 13 سبتمبر 2024 المنظم للعلاقة بين مجلس نواب الشعب والمجلس الوطني للجهات والأقاليم، داعيا الى "تطبيق ما جاء به هذا المرسوم بالطريقة الصحيحة"،حسب ما جاء في بلاغ نشره المجلس ليل الاثنين .
...
وبيّن الدربالي أهمية عمل لجنة المالية والميزانية والمهام الموكولة لها، مشيرا الى ضرورة أن ينكب أعضاؤها على التحضير لتلقي مشروعي قانوني المالية والميزانية لسنة 2025 وللتعاون مع لجنة المالية والميزانية بمجلس نواب الشعب وفق ما جاء به المرسوم المنظم للعلاقة بين الغرفتين التشريعيتين.
من جهته قدم رئيس لجنة المالية والميزانية، جلال القروي توصيات تتعلق بترتيب عمل اللجنة وتنظيمها، حاثا زملاءه النواب على الدقة والمسؤولية في تقديم المقترحات و المساهمة في تطوير تقارير أعمال اللجنة.
وأكد القروي على تكثيف الجلسات التحضيرية والتكوينية لأعضائها، حتى يكونوا مستعدين لانطلاق عملهم.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق