عاجل

الإصابة تنهي موسم رودري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإصابة تنهي موسم رودري - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:24 مساءً

يواجه الدولي الإسباني رودري، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، خطر الغياب عن الموسم بكامله بسبب إصابةٍ في الرباط الصليبي الأمامي، وفقًا لما كشفت عنه تقاريرُ صحافيَّةٌ، الإثنين.
وخرج اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، مصابًا خلال تعادل فريقه وأرسنال 2ـ2 في الدوري الممتاز، الأحد، بعد سقوطه أرضًا، وهو يمسك بركبته اليمنى.
وأفادت شبكة «إيه إس بي إن» وصحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية، بأن الاختبارات التي أجريت للاعب، أكدت إصابته بتمزُّقٍ في الرباط الصليبي. وتُعد خسارة رودي ضربةً كبيرةً لآمال سيتي في إحراز لقبه الخامس تواليًا، وسعيه أيضًا للتتويج بدوري أبطال أوروبا من جديد.
ويُطرح اسم لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق مرشحًا محتملًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية العام الجاري بعد دوره الكبير في فوز سيتي بلقب الدوري الموسم الماضي، وقيادته منتخب بلاده للظفر بكأس أوروبا 2024.
وقال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب سيتي، بعد المباراة: «رودري قوي. ترك الملعب في هذه المباراة لأنه شعر بشيءٍ ما، وإلا فإنه سيبقى هناك. إنه أفضل لاعبٍ وسطٍ مدافعٍ في العالم، وهو مرشَّحٌ محتملٌ للفوز بجائزة الكرة الذهبية. أحبُّ فكرة أن يفوز بها».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق