عاجل

فيصل الزهراني يكتب.. الوطني .... يوم أغر في جبين التاريخ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 09:14 مساءً

فيصل الزهراني يكتب.. الوطني .... يوم أغر في جبين التاريخ

بقلم - فيصل سعيد الزهراني

كل عام وانتم بخير ودام عزك ياوطننا الغالي في ذكرى اليوم الوطني الرابعة والتسعين نرفع رؤوسنا فخراً بوطننا الحبيب كل عام والمملكة العربية السعودية شامخة ومزدهرة وراقية وعامرة ومتطورة نحتفل اليوم بإنجازات وطننا الغالي ونسعى دائماً وأبدا لتحقيق المزيد وكل عام وانت بخير ياوطني الغالي .

إن المتأمل في مسيرة الخير والنماء ليدرك يقينا أن الله حبانا بقيادة تسعى إلى التغيير والتطوير، وإلى مواكبة المستجدات وتلمّس الاحتياجات، ورسم الاستراتيجيات ؛ لينهض الوطن، ويترفّه المواطن ، وتقوى مفاصل الدولة ، وليستقر الكيان السعودي مزدهرا شامخا فها هي الإنجازات التنموية العملاقة ، والمشروعات الرائعة تطال جميع المجالات والقطاعات . 

إنه يوم أغر في جبين التاريخ بل هو درة الأيام ومفخرة لكل سعودي .. سعوديتنا مهما تحدثنا عنها وعن ماضيها وعن أمجادها ومكانتها وعمقها العربي والإسلامي ودورها الريادي فحديثنا عن كل ذلك يقصر .ونجدها فرصة سانحة أن نجدد الولاء لمملكتنا الغالية وأن نذود عنها بكل مانملك ، ولا نرضى لكائن من كان أن ينال منها أو يمسها بسوء ولنا في رسول الله الأسوة الحسنة عندما أحب مكة والمدينة .

في هذه المناسبة العزيزة على نفوسنا يطيب لي أن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أسمى آيات التهاني والتبريكات ، مفعمة بأصدق الدعوات ،حفظ الله مملكتنا من كل سوء ومكروه ، وأدام أمننا واستقرارنا و رخاءنا أعواما عديدة و أزمنة مديدة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق