عاجل

خطة عمالية للتدريب على وظائف منح العلامة التجارية لتداول المنتجات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطة عمالية للتدريب على وظائف منح العلامة التجارية لتداول المنتجات - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 07:56 مساءً

 

 

 اشار " المهيرى ' الى ان حق استخدام العلامة التجارية لتداول المنتجات عبارة عن امتياز بتم بمفتصاه اتفاق بين طرفين بحيث يّمنح بمقتضاه نظيره الحق في استخدام الاسم التجاري لمنتج بعينه في منطقة جغرافية يتم تحديدها ولمدة زمنية مع الالتزام بتقديم المساعدة الفنية والتسويقية مقابل نسبة من المبيعات.

 

من مزايا الوظيفة التى بصدد الاعلان عن البدء فى ااتدريب عليها  ان يتربح فردًا في بلد ما كفرنسا من علامة تجارية صاحبها مقيم في امريكا وهكذا. 

 

يستفيد من التدريب ابناء ٨٠٠ الف عضو بنقابة الخدمات الادارية والاجتماعية كمرحلة أولى على ان يتم تخصيص المراحل التالية لكافة ابناء الاعضاء بالتنظيم النقابى وذلك بقصد خلق جيل جديد من رواد الاعمال .

 

يناقش المدربون طرح فكرة تحفيز رائد الأعمال من المتدربين ومن قرر  منهم أن يسلك طريق تأسيس الشركات من خلال الطرح عليه فى ان يبدأ مشروعا من الصفر أم يحصل على امتياز تجاري لمشروع قائم " على أساس اكسابه الخبرات .

 

تدور محاور  " التدريب" حول 'كيفية إدارة امتياز حق العلامة التجارية والية التعامل به والقوانين التي يعمل من خلالها بالاضافه الى  عناصر الامتياز الناجح و الاتفاقيات التجارية التي تحكمه.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق