عاجل

اخبار الرياضة مانشستر سيتي يخسر رودري بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مانشستر سيتي يخسر رودري بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 07:52 مساءً

تعرض نادي مانشستر سيتي لضربة قوية بعد إعلان إصابة لاعب وسط الفريق، رودري، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، جاءت هذه الإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نظيره أرسنال ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولكن الخبر الأبرز كان خروج رودري بسبب الإصابة.

الفحوصات الطبية تؤكد انتهاء الموسم لرودري

حسب ما نشرته صحيفة “أس” الإسبانية، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها رودري أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

هذه الإصابة تعني أن اللاعب لن يتمكن من استكمال موسمه مع مانشستر سيتي، حيث يتطلب التعافي من هذا النوع من الإصابات فترة طويلة قد تمتد لعدة أشهر، مما يضعف من فرصته في العودة قبل نهاية الموسم.

مانشستر سيتي يخسر رودري بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي
رودري

تأثير غياب رودري على مانشستر سيتي

يُعد رودري أحد العناصر الأساسية في تشكيلة مانشستر سيتي، ودوره المحوري في وسط الملعب جعله ركيزة لا غنى عنها في خطط المدرب بيب جوارديولا.

غياب رودري سيمثل تحديًا كبيرًا للفريق، خصوصًا أن مانشستر سيتي يسعى للدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي والمنافسة على ألقاب أخرى مثل دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ماذا قدم رودري مع مانشستر سيتي هذا الموسم؟

على الرغم من أن رودري لم يسجل أو يصنع أي أهداف هذا الموسم، إلا أن دوره في تنظيم اللعب والدفاع كان حاسمًا.

شارك اللاعب الإسباني في ثلاث مباريات فقط منذ بداية الموسم، ولكنه أثبت أنه أحد أهم اللاعبين في خط الوسط.

الآن، سيتعين على الفريق البحث عن بدائل لتعويض غيابه المؤثر في المرحلة القادمة.

خيارات مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

في ظل غياب رودري لفترة طويلة، قد يلجأ بيب جوارديولا إلى استغلال لاعبين آخرين في مركزه، من بين الخيارات المتاحة إلكاي جوندوجان أو كوفاسيتش، لكن يبقى السؤال حول مدى قدرتهم على سد الفراغ الذي سيتركه غياب رودري.

من الممكن أن يدخل مانشستر سيتي سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز خط الوسط بلاعب جديد يستطيع تحمل العبء في غياب نجمهم الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق