السوبر الأفريقي.. شريف إكرامي يوجه نصيحة هامة لقدامى الأهلي والزمالك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السوبر الأفريقي.. شريف إكرامي يوجه نصيحة هامة لقدامى الأهلي والزمالك - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:33 مساءً

الرئيسية الريـاضـة الريـاضـة الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 - 6:32 م

السوبر الأفريقي.. شريف إكرامي يوجه نصيحة هامة لقدامى الأهلي والزمالك

شريف إكرامي

طلال أبو سيف

وجه شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز رسالة إلى قدامى لاعبي الأهلي والزمالك قبل المواجهة المرتقبة بين القطبين في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويستضيف ملعب " المملكة آرينا" في العاصمة السعودية الرياض مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، لتكون المرة الثانية في التاريخ التي يتنافس فيها الفريقين على اللقب القاري.

وكتب شريف إكرامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك.. تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك. يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ".

وأضاف حارس الأهلي السابق: "ما قد يبدو لك تصفيقاً على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها.. الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه".

وواصل: "أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم.. لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا.. أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية.. القدوة للجماهير.. ليس العكس".

8b2708c57c.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق