عاجل

اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يكشف موقفه من الاعتزال - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يكشف موقفه من الاعتزال - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 04:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من اعتزال مهنة القيادة الفنية وترك ميدان كرة القدم.

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي الفريقين غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

يتواجد الريال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يقع ألافيس بالمركز السادس من سلم الليجا برصيد 10 نقاط.

مدرب ريال مدريد يكشف موقفه من الاعتزال

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “نحن في حالة جيدة وعلينا أن نستمر. لكن ضع في عين الإعتبار أنه في كل مباراة عليك التنافس والقتال والمعاناة”.

وتابع: “بيلينجهام وكارفخال؟ الكتف هو نفس العام الماضي. لقد تم تعافيه على الرغم من أنه يجب أن يلعب بالحماية ليكون أكثر أماناً. يمكنه اللعب وسيلعب. كارفاخال يحتاج إلى بضعة أيام أخرى”.

وواصل: “مبابي وإندريك؟ كيليان سوف تراه غداً ولكن سيكون هناك بعض التناوب، إندريك إنه يقوم بعمل جيد أينما يلعب كمهاجم وجناح أنه جيد جدًا”.

وأضاف: “سيبايوس؟ بعد أن تعافى بشكل جيد، ركض اليوم للمرة الأولى. لديه مشاعر جيدة. أنه على الطريق الصحيح”.

واستكمل: “من 18 هدف 17 منهم في الشوط الثاني؟ إنها حقيقة تلفت الانتباه وتحدثنا عنها قبل المباراة ضد إسبانيول. كان علينا أن نضع نقطة أخرى من القوة ولكن مع إدراك أن الفرق تنخفض أيضاً في الشوط الثاني وهناك مساحات”.

وأردف: “كامافينجا؟ الفكرة هي أن يتدرب مع الفريق يوم الخميس. سنرتاح يوم الأربعاء وأعتقد أنه يستطيع اللعب”.

كارلو أنشيلوتي

واستطرد: “38 جولة دون خسارة؟ لا أستطيع أن أشرح لك (يضحك). بالنسبة لي، الأمر ليس كذلك. الأمر الأكثر لفتًا للانتباه هو أن ريال مدريد، خلال هذه السنوات، لم يكن لديه هوية واحدة. ضغط خفيف، تنقلات بالكرة، استحواذ، كل شيء. حقيقة عدم وجود هوية واضحة تجعلنا نعتقد أنه ليس لدينا أسلوب”.

وأوضح: “300 مباراة مع ريال مدريد، ما كان سيحدث دون هذا النادي؟ لقد كان من حسن حظي أن أدرب أندية عظيمة، مثل ميلان، الذي أكن له عاطفة خاصة. لكن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، ليس هناك شك في ذلك. كوني على هذا المقعد 300 مرة، لا أقول إنها معجزة، لكنني موجود”.

وأتم: “تاريخ الاعتزال؟ ليس لدي تاريخ، كما لم يحدث لأي شيء آخر. أحب القيام بهذا العمل، والإرهاق الذي أشعر به لا يمكن مقارنته بإرهاق اللاعبين. صحيح أنه هناك ضغط ومسؤولية، لكني أحب ذلك. اللاعبون لديهم أشياء أخرى كثيرة، مثل اللياقة البدنية. في الوقت الحالي، ليس لدي تاريخ محدد. أحب أن أستمر لسنوات عديدة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق