اخبار الرياضة أنشيلوتي يعلق على إصابة شتيجن.. وتجديد عقد نجم الريال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أنشيلوتي يعلق على إصابة شتيجن.. وتجديد عقد نجم الريال, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 04:09 مساءً

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قبل مواجهة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، أكد أنشيلوتي على جاهزية الفريق البدنية والذهنية، لكنه أشار إلى ضرورة الاستمرار في القتال والتنافس في كل مباراة، وذكر أن لاعب الوسط جود بيلينجهام لا يزال يعاني من مشكلة في الكتف، لكنه جاهز للعب مع بعض الحماية.

بيلينجهام وكارفاخال: حالات الإصابة والجاهزية

أوضح أنشيلوتي أن جود بيلينجهام تحسن كثيرًا من إصابته في الكتف التي تعرض لها في الموسم الماضي، وأنه جاهز للمشاركة في مباراة ألافيس، أما داني كارفاخال، فإنه لا يزال يحتاج لبضعة أيام أخرى من الراحة قبل العودة للملاعب.

مصير مبابي والمداورة في التشكيل

عند سؤاله عن إمكانية منح كيليان مبابي راحة في المباراة، أشار أنشيلوتي إلى أنه سيتم الكشف عن التشكيل النهائي غدًا، لكنه ألمح إلى أنه قد يكون هناك بعض التدوير في التشكيل الأساسي.

تحسن سيبايوس وتطور إندريك

أكد أنشيلوتي أن لاعب الوسط داني سيبايوس يسير في طريق التعافي بعد أن بدأ بالركض لأول مرة منذ إصابته، أما بشأن إندريك، فأشار إلى أن اللاعب البرازيلي الشاب يقدم أداءً جيدًا، سواء لعب كرأس حربة أو جناح، وأوضح أن إندريك يتفهم دوره في الفريق ويتحلى بالصبر، ما يسهم في تطوره.

تعليق أنشيلوتي على أسلوب لعب ريال مدريد

تحدث أنشيلوتي عن هوية ريال مدريد التكتيكية، مشيرًا إلى أن الفريق لا يعتمد على أسلوب واحد، بل يمزج بين الدفاع، والتحولات السريعة، والاستحواذ.

وأضاف أن غياب هوية واضحة يجعل البعض يعتقد أن الفريق يفتقر لأسلوب لعب محدد، لكنه يرى أن هذا التنوع هو ما يجعل الفريق مميزًا.

الوصول إلى 300 مباراة مع ريال مدريد

يصل أنشيلوتي غدًا إلى مباراته رقم 300 كمدرب لريال مدريد، ووصف هذا الإنجاز بأنه “قريب من المعجزة”، وأكد أنه يشعر بالفخر لتدريب أفضل نادٍ في العالم، وأعرب عن رغبته في الاستمرار في مسيرته التدريبية لسنوات عديدة قادمة.

أنشيلوتي يعلق على إصابة شتيجن.. وتجديد عقد نجم الريال
ميندي

حزن أنشيلوتي لإصابة شتيجن

أعرب أنشيلوتي عن حزنه لإصابة مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، مشيرًا إلى أنه أحد أفضل الحراس في العالم، وأبدى تمنياته بالشفاء العاجل لشتيجن، مؤكدًا أن إصابة اللاعبين المهمين هي خسارة لعالم كرة القدم.

مستقبل إندريك مع ريال مدريد

أكد أنشيلوتي أن إندريك يفهم دوره جيدًا في الفريق، ويتطور باستمرار بفضل التدريب إلى جانب أفضل المهاجمين في العالم.

ووصف اللاعب الشاب بأنه شخص ناضج ويمتلك احترافية عالية، متوقعًا أن يحصل على فرصته للمشاركة بشكل أكبر في المستقبل.

ريال مدريد يجدد عقد ميندي

اختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته بالإشارة إلى تجديد عقد فيرلاند ميندي، مدافع ريال مدريد، مؤكدًا أن النادي سعيد جدًا باللاعب الفرنسي، وأشاد أنشيلوتي بأداء ميندي الرائع، خاصة في الجانب الدفاعي، حيث أثبت نفسه كلاعب يعتمد عليه في الخط الخلفي.

أوضح أنشيلوتي أن ميندي لا يواجه صعوبات في التعامل مع الكرة، ولكنه لا يطلب منه المشاركة الهجومية بكثرة كما يفعل بعض الأظهرة الآخرين، وأشار إلى أن ريال مدريد يمتلك جناحًا أيسرًا قويًا، مما يقلل الحاجة للاعتماد على ميندي في الهجوم، ويفضل إبقاءه في الخلف لتعزيز الجانب الدفاعي.

أكد أنشيلوتي أن ميندي يمكنه المشاركة هجوميًا إذا تطلب الأمر، لكنه يفضل أن يكون اللاعب مركزًا على واجباته الدفاعية، وشدد على أن ميندي يساهم بشكل كبير في الدفاع خلال الحالات التي يتفوق فيها المنافس عدديًا في الهجمات المرتدة، مما يجعل وجوده في الخلف أمرًا ضروريًا لتحقيق التوازن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق