انطلاق فعاليات مبادرة «فاتحة الهداية» بمعاهد مطروح الأزهرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق فعاليات مبادرة «فاتحة الهداية» بمعاهد مطروح الأزهرية - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 03:40 مساءً

أعلن الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الاثنين، انطلاق فعاليات مبادرة «فاتحة الهداية»، بمعاهد مطروح الأزهرية، والتي أطلقتها إدارة شئون القرآن الكريم، بقطاع المعاهد الأزهرية، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية لبناء الإنسان».

تأصيل المعارف القرآنية بين الطلاب

وقال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، إن المبادرة تهدف إلي تأصيل المعارف القرآنية بين الطلاب، مما يمكنهم من التفكير في كلمات الله وتأمل أسرارها في ضوء الشريعة الإسلامية، وبث روح الطمأنينة في نفوسهم.

03d3fa6f46.jpg

تعزيز مهارات الطلاب 

وتابع الدكتور صابر الشرقاوي، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة الأزهرية، فعاليات المبادرة بمجمع عمر بن عبد العزيز، وأشاد بمستوى الطلاب، وأوصي خلال جولته التفقدية بضرورة تعزيز مهارات الطلاب في القراءة الصحيحة، والتلاوة المتقنة، وفهم القرآن الكريم الصحيح في معاني الآيات القرآنية، كذلك تنفيذ الأنشطة الخاصة بالمبادرة والمشاركات لتحقيق أهداف المبادرة.

ab5508ecfb.jpg

تعاليم وحفظ القرآن 

وأوضح مدير إدارة شئون القرآن الكريم أن منطقة مطروح تسعى من خلال الجهود المكثفة في تعليم الطلاب في جميع المراحل قراءة القرآن وعلوم التجويد والتلاوات الصحيحة لبناء شخصية الطالب وتعليمه كتاب الله عز وجل. 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق