عاجل

الدحيل بعزز صدارته للدوري القطري مع ختام الجولة الخامسة والسد يتراجع الى المركز السابع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدحيل بعزز صدارته للدوري القطري مع ختام الجولة الخامسة والسد يتراجع الى المركز السابع - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 03:19 مساءً

ابتعد ​الدحيل​ في صدارة ترتيب ​الدوري القطري​ لكرة القدم بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة مع ختام منافسات الجولة الخامسة بعد أن ألحق هزيمة ثقيلة ب​السد​ حامل اللقب بخمسة أهداف مقابل هدف الذي تراجع الى المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط .

وسقط الريان في اختبار ​الوكرة​ بهدفين نظيفين ليتراجع للمركز الثامن وأهدر الأهلي نقطتين ثمينتين في سباق مطاردته للمتصدر بعد أن سقط في فخ التعادل أمام العربي ليبتعد بفارق 4 نقاط عن القمة الا انه استمر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن أم صلال الذي واصل عروضه القوية وقفز للمركز الثالث بعد فوزه على الشحانية الوافد الجديد بأربعة أهداف لهدفين.

وبات العربي في أول ظهور رسمي لمدربه الإنجليزي أنتوني هيدسون في المركز التاسع

و استعاد الغرافة توازنه على حساب فريق قطر وحقق انتصاره الثاني هذا الموسم بعد إخفاقه القاري وخسارته بثلاثية نظيفة أمام مضيفه الاستقلال الإيراني قبل أيام في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا.

أما فريق قطر فقد مني بهزيمته الرابعة هذا الموسم ليتراجع للمركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الشحانية الأخير.

وواصل الشمال عروضه الإيجابية وتمكن من الفوز على الخور بهدفين لهدف ليصعد للمركز الرابع في الترتيب في المقابل تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز العاشر.

ومن ناحية ترتيب الهدافين تشارك كل من الإسباني رافا موخيكا (السد)، والجزائري بغداد بونجاح مهاجم الشمال، وإدميلسون جونيور مهاجم الدحيل في صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف لكل منهم.

وجاء 3 لاعبين برصيد 4 أهداف لكل منهم وهم: الكيني مايكل أولونغا (الدحيل)، والكرواتي أنطونيو مانسي (أم صلال)، والألماني يوليان دراكسلر (الأهلي).

وسجل 5 لاعبين 3 أهداف وهم: البرازيلي روجر غيديش (الريان)، المعز علي (الدحيل)، أحمد علاء (العربي)، عمر سيكو (الأهلي)، والجزائري فيكتور لكحل (أم صلال).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق