عاجل

استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:45 مساءً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية، إلى صفقة الأهلي الجديدة قبل لقاء السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت» أن المدرب السويسري استقر على استبعاد عمر الساعي، لاعب الفريق الجديد المنضم حديثًا من صفوف الإسماعيلي، من قائمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم الجمعة.

أسباب استبعاد عمر السوبر الإفريقي

وخرج عمر الساعي من قائمة مباريات الأهلي منذ انضمامه للفريق وهو ما جعل اللاعب خارج حسابات كولر في وسط الملعب خاصة أن هناك أكثر من لاعب جاهز في وسط الملعب.

ووجه مارسيل كولر رسالة إلى عمر الساعي بالأيام الماضية إذ طلب المدرب من اللاعب ضرورة الاجتهاد في التدريبات والتطوير من مستواه، من أجل حجز مكانا في تشكيل الأهلي، خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين المميزين في نفس مركزه.

وفي نفس الصدد، تقرر بشكل كبير اصطحاب الثنائي الجديد يوسف أيمن وأشرف داري إلى قائمة الأهلي في السعودية، بسبب النقص العددي في مركز المدافع بالفريق.

بينما يشارك الصفقة الجديدة المغربي يحيى عطية الله بشكل أساسي رغم انضمامه حديثًا، بسبب عدم وجود بدائل في نفس مركزه بالفريق في ظل إصابة التونسي علي معلول، وكريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق