عاجل

«الزراعة» تطلق حملة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة.. كرتونة البيض بـ150 جنيها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الزراعة» تطلق حملة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة.. كرتونة البيض بـ150 جنيها - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:45 مساءً

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حملة «إنتاجنا لأبناءنا» لتوفير وضخ كميات من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، لدعم الأهالي والمساهمة في رفع العبء عن كاهلهم.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لأجهزة الوزارة وهيئاتها المختلفة، بالمشاركة الإيجابية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية إنسان»، والتي تركز على جودة الحياة، فضلًا عن جوانب الصحة والتعليم والثقافة، ما يؤكد اهتمام الدولة المصرية بالمواطن المصري.

10 منافذ متحركة

وأطلقت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، 10منافذ متنقلة صباح اليوم، محملة بكميات من بيض المائدة، بسعر 150 جنيها للكرتونة، فضلا عن منتجات الألبان، للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين، بمحافظات القاهرة الكبرى، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقال الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي: «إن هناك توجيهات وتكليفات من وزير الزراعة، بمضاعفة عدد المشروعات التابعة للهيئة وجمعيات الإصلاح الزراعي، والتوسع في فتح منافذ بيع جديدة، وزيادة عدد المنافذ المتحركة، وطرح كافة إنتاج المشروعات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، للمساهمة ضمن خطة الدولة لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء».

وأشار إلى أن الهيئة ستواصل العمل بضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية، بجميع منافذها الثابتة والمتحركة، وعلى مستوى كافة محافظات الجمهورية، وذلك بالتوازي مع خطط التطوير للجمعيات وزيادة إنتاج المشروعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق