عاجل

اخبار الرياضة عندما تخلص برشلونة من العشبي … الوحش قادم لريال مدريد …!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عندما تخلص برشلونة من العشبي … الوحش قادم لريال مدريد …!, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:49 صباحاً

عندما تخلص برشلونة من العشبي … الوحش قادم لريال مدريد …!

كتب في 23/09/2024 - 10:25 ص



هاي كورة : اعلان واضح وصريح من برشلونة فليك هذا الموسم في الدوري الاسباني ” لن نرحم احد …! ” نعم هذا هو العنوان الرئيسي لفريق برشلونة الذي يقدم اقوى بدايه في تاريخه مهما كانت نتائج السنوات الماضيه … والسؤال لماذا هي اقوى بدايه في تاريخ النادي …؟!

الاجابه بسيطة : هذا الفريق الذي يعاني ماليا ويعاني نفسيا ويعاني من تسجيل اللاعبين ويعاني من عدم وجود بدلاء ويعاني من الاصابات … بل هو فريق اغلب لاعبيه من الرديف و يكتسح الليغا في اول سته جولات و بالعلامة الكامله …! هذا امر غير طبيعي تماما … ليس ذلك فقط بل اكتساح بمستوى و غزاره تهديفيه حيث سجل برشلونة فليك 19 هدف في اخر 3 جولات …!

هنا لدينا سوال بسيط جدا : هل ترون ما يحدث طبيعي …؟! بكل تأكيد لا …! ما يحدث هو امر غير طبيعي تماما و السبب وجود رجل على مقاعد البدلاء يعمل ولديه عقل يفكر ولديه اسلوب ويطبق …! من يقود برشلونة حاليا ليس راعي ابقار وليس مهتم بالعشب ولا يتناول العلك كل دقيقتين … من يقود برشلونة هو شخص لديه هدف واضح ومحدد مهما كانت الاسماء داخل الملعب … لا يتعذر ولا يبكي ولا يتحدث كثيرا للاعلام … يشاهد النتائج فقط .

بهذا الشكل وبتلك الصوره برشلونة في هذا الموسم صعب جدا ان يتم ايقافه … وصعب جدا ان يتعثر … بل ربما سيكون قاسي جدا فى الكلاسيكو القادم ضد ريال مدريد … ان واجه الريال الرديء في مستواه والمتذبذب ربما ستكون نتيجة قاسيه وتاريخيه … نعم هذه ليست مزحه …! برشلونة الحالي الذي يلتهم كل شيئ امامه لو التقى بريال مدريد ستكون نتيجة قاسيه جدا وربما هي من تحسم الدوري بشكل مبكر .

هذا ليس من باب المدح المفرط في حق برشلونة ولكن هي حقيقه وارقام الكل يشاهدها … برشلونة ” فعليا لن يرحم احد ” .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق