عاجل

أحمد حسام ميدو: جوزيه جوميز مظلوم في الزمالك.. وأطالب الإدارة بالتعلم من محمود الخطيب ومجلس الأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد حسام ميدو: جوزيه جوميز مظلوم في الزمالك.. وأطالب الإدارة بالتعلم من محمود الخطيب ومجلس الأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:31 صباحاً

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك يقدم مستويات جيدة مع فريقه ومن الصعب أن يرحل في الفترة المقبلة والحكم عليه بشكل متسرع خاطئ للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، جوزيه جوميز يتعرض لضغط غير مبرر في الفترة الأخيرة ولابد من دعم المدرب خاصة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وأكمل أحمد حسام ميدو، مستوى نادي الزمالك في مواجهتي الشرطة الكيني لم يكن جيداً ومن حق جماهير الزمالك القلق، ولكن هناك أسباب عديدة منها عودة العديد من اللاعبين من الإصابات والأحمال المختلفة داخل الفريق والصبر هو مفاتح المرحلة القادمة.

وتابع أحمد حسام ميدو، أسهل شيء في كرة القدم هو تغيير المدرب، ولكن الأهم أن يكون القرار في الوقت المناسب، ولابد أن يشعر المدرب بالقلق بشكل مستمر للحفاظ على منصبه، وجوميز حتى الان فاز بالكونفدرالية مع الزمالك.

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

وأشار أحمد حسام ميدو، أرى أن هناك دعم كبير من لاعبي الزمالك للمدرب البرتغالي جوميز وله السيطرة داخل غرفة الملاس، وسأطالب برحيله في حال عدم الحفاظ على غرفة الملابس وخسارة دعم لاعبيه.

أحمد حسام ميدو

وتابع أحمد حسام ميدو، أعلم بكل ما يدور داخل نادي الزمالك وجوزيه جوميز لديه ثقة كبيرة من اللاعبين، وأرفض أن يكون هناك انقسام داخل الجهاز الفني حول قرارات المدرب، والمسئول عن ملف كرة القدم له الحق فقط في التعامل مع المدرب ويجب التعلم من النادي الأهلي.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، رجال الأعمال في مجلس إدارة النادي الأهلي لا يتدخلوا في عمل المدرب ومن الممكن أن يتحدث عن رأيه فقط ولكن القرار النهائي لمحمود الخطيب رئيس النادي، وأزمة مجلس إدارة الزمالك أنه يتعاملوا كمشجعين درجة ثالثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق