عاجل

اخبار الرياضة حقيقة تسبب فيتوريا بأزمة للجبلاية والتهديد بالاستبعاد من المونديال.. عاجل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حقيقة تسبب فيتوريا بأزمة للجبلاية والتهديد بالاستبعاد من المونديال.. عاجل, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:26 صباحاً

6e72da993e.jpg

02:22 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

حقيقة تسبب فيتوريا بأزمة للجبلاية والتهديد بالاستبعاد من المونديال.. عاجل

روي فيتوريا

أخبار متعلقة

كشف محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني السابق، حقيقة تسبب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، بأزمة الغرامة الموقعة على اتحاد الكرة لصالح إحدى الشركات السويسرية، على خلفية رفضه للعب مباراة ودية ثانية في نوفمبر الماضي من عام 2022.

وقال «غرابة» في تصريحات تليفزيونية: «فيتوريا لم يرفض لعب المباراة الثانية.. هذا كان المعسكر السابق لكأس العالم، وكانت مباراة بلجيكا متفق عليها سلفا من شهر أغسطس حتى قبل تولينا مسئولية المنتخب».

وتابع: «لم نتمكن من خوض مباراة ودية ثانية، لأن كل الفرق تنظم مبارياتها خلال فترة التوقف السابق لكأس العالم مبكرا، وكنا نسعى للعب مع فريق أقل فنيا من بلجيكا في مباراة تسبقها، ولكن هذا لم يحدث».

a8a220987b.jpg

مصر مهددة بالاستبعاد من المونديال

وكانت صحيفة «بليك» السويسرية، قد ذكرت في وقت سابق، أن إحدى الشركات السويسرية التي تنظم المباريات، لديها مستحقات متأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ 5 ديسمبر 2023.

وأشارت إلى أن اتحاد الكرة المصري مهدد بعقوبة قوية بتهمة خرق بنود التعاقد، بسبب منحه مهلة من لجنة الانضباط بالفيفا في 22 فبراير 2024 لسداد الغرامة خلال 30 يومًا، لكنه لم يسددها حينها، وهو ما يهدد الاتحاد المصري بعقوبات مغلظة تصل لحد الاستبعاد من التأهل لكأس العالم 2026.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق