مخترع الواي فاي: الهاتف قادر على أن يتصنت علينا طوال الوقت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مخترع الواي فاي: الهاتف قادر على أن يتصنت علينا طوال الوقت - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:14 صباحاً

قال مخترع الواي فاي حاتم زغلول أن الحماية الرئيسية من الذي حدث من تفجيرات الأجهزة البيجر  أن نصنع الأجهزة الخاصة بنا أنفسنا.

مخترع الواي فاي: لا نحمي أنفسنا إلا من خلال هواتف نصنعها


واضاف مخترع الواي فاي حاتم زغلول، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أنه لا يهم ان يكون لدينا كل الإمكانيات و أجهزة الاتصال ولكن في أقل تقدير أن نكون مصممين الأجهزة بأنفسنا ونعرف كل شبه موصل به وأهميته.
واكد مخترع الواي فاي حاتم زغلول، على ان شركته كانت قد اقامت بصناعة جهاز محمول وامن وبالتالي هذا يؤكد على اننا قادرون على اختراع هواتف محمولة نعرف كل خباياها وكل ما يوجد بها من موصلات ونتاكد من عدم وجود اي سلوك اخرى في الجهاز.

مخترع الواي فاي: مخترع الواي فاي حاتم زغلول

وقال مخترع الواي فاي حاتم زغلول، أن الشركة التي تقوم بتصنيع الهاتف المحمول قد تضع فيه اي اجسام متفجره او تجسس او غيرها، حتى وان كانت شركه مثل شركات ابل وهناك الكثير من الأمثله مثل شركه “انتا” التي اعترفت بانها كان لديها ثغره في الموصل الموجود في الكمبيوتر ومن خلاله يستطيع احد الاشخاص من خلال هذه الثغرة الدخول على الكمبيوتر ويقرأ كل المعلومات الكمبيوتر ثم خرجوا يقولون ان هذه غلطة.

مخترع الواي فاي: الهاتف قادر أن يتصنت علينا طوال الوقت

واكد مخترع الواي فاي حاتم زغلول، على ان الهاتف قادر على أن يتصنت علينا طوال الوقت، كما أن جوجل واوضح ان هذه الشركات تاخذ المعلومات ولديها تحليل هذه المعلومات كما أن الذكاء الاصطناعي الذي لديهم يصبح يستنتج ما سوف نفكر فيه قبل أن نقوله.

أعلنت تقارير إعلامية عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر حزب الله اللبناني نتيجة سلسلة من التفجيرات التي طالت أجهزة البيجر المستخدمة من قبل الحزب كجزء من إجراءاته الاحترازية لتجنب المراقبة الإسرائيلية المتطورة، يأتي هذا الحادث بعد أن تبنى حزب الله هذه التقنية القديمة ظناً منه أنها ستكون حصناً ضد التجسس الإسرائيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق