جون يهدي سيتي نقطة قاتلة أمام أرسنال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أنقذ المدافع البديل جون ستونز فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب من خسارة أولى هذا الموسم أمام ضيفه أرسنال وأهداه التعادل 2 - 2 على ملعب الاتحاد، الأحد في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وكان سيتي البادئ بالتسجيل عبر النرويجي إرلينغ هالاند (9) ورد أرسنال بهدفين للإيطالي ريكاردو كالافيوري (22) والبرازيلي غابريال (45+1)، قبل أن يدرك ستونز التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.
ولعب أرسنال بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بعدما طرد مهاجمه الدولي البلجيكي لياندرو تروسار في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لتلقيه الإنذار الثاني.
وحافظ سيتي على الصدارة ب13 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول وأستون فيلا، فيما حصد أرسنال نقطته ال11 في المركز الرابع.
وكان فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا في طريقه إلى خسارة أولى ضمن مختلف المسابقات بعدما بدأ الموسم بفوزه على مانشستر يونايتد وتتويجه بلقب درع المجتمع، ثم أربع انتصارات متتالية في الدوري وتعادل مع ضيفه إنتر الإيطالي في دوري الأبطال.
وعلى الرغم من التعادل وإهداره النقاط الثلاث في الرمق الأخير، تُعد النقطة مهمة لأرسنال وصيف الموسم الماضي في منافسته على اللقب هذا الموسم، بسبب خوضه المباراة خارج أرضه ولعبه منقوصاً طوال الشوط الثاني.
وفي إسبانيا، واصل برشلونة عروضه الهجومية القوية بعد فوزه على مضيفه فياريال القوي 5 - 1 في المرحلة السادسة من الدوري.
وسجل روبرت ليفادوفسكي هدفين وأهدر ركلة جزاء، وأكمل رافينيا عبر ثنائية وبابلو توري الخماسية، في حين سجل أيوزي بيريز هدف فياريال.
وحقق برشلونة فوزه السادس على التوالي ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، وبقي فياريال برصيد 11 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق