بالفيديو: مختص يكشف عن أفضل طريقة للربح من الاستثمار في الأراضي.. ويحدد المدن المستهدفة للشراء والشروط الواجب توفرها في الموقع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو: مختص يكشف عن أفضل طريقة للربح من الاستثمار في الأراضي.. ويحدد المدن المستهدفة للشراء والشروط الواجب توفرها في الموقع - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:26 مساءً

صحيفة المرصد: كشف أحد المطورين العقاريين، عن طريقة الربح بالاستثمار في العقار، وتحديداً شراء الأراضي.

وقال خلال مقطع فيديو :"أفضل استثمار في العقار هي الأرض فالأرض أصل كل عقار، فأي عقار تشتريه غير الأرض يتطلب رخص وإحلال وإدارة وتشغيل ومواصفات فنية وعمر افتراضي".

وأضاف :"هناك اشتراطات عند شراء الأرض لكي تحقق ربح، منها أن تستثمر في الأراضي اللي ما فيها خدمات، إنما الأرض المطورة الجاهزة فهي للسكن وليست للاستثمار، لذلك قم بشراء أرض ليس بها خدمات ولكن قريبة من المدن بمسافة لا تتعدى 15 كيلو".

وتابع :"أنا أتكلم عن مناطق مثل الشمال رفحاء وتبوك والقريات، والجنوب عندك جازان القنفذة القصيم قراها قريبة مثل عنيزة وغيرها، لكن المدن الرئيسية مثل الرياض وجدة والشرقية أسعار الأراضي فيها مرتفعة".

وأكمل :"حاول أن يكون السعر 100 ألف وأقل، وتشتريها وتنساها، أما الشروط التي يجب أن تكون في المدينة التي تشتري فيها فهي أن يكون فيها مستشفى وفيها كلية أو جامعة وعدد سكانها يزيد عن 30 ألف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق