محمد الجالي: منتدى شباب العالم يعكس ريادة مصر في التنمية العمرانية المستدامة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد الجالي: منتدى شباب العالم يعكس ريادة مصر في التنمية العمرانية المستدامة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:48 مساءً

قال الكاتب الصحفي محمد الجالي، إن منتدى شباب العالم يعتبر من أبرز الفعاليات العالمية التي تاتي ضمن أجندة الأمم المتحدة، كأهم حدث في العالم حول التحضر والتنمية العمرانية المستدامة الشاملة للجميع.

وأضاف «الجالي» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن استضافة مصر لمنتدى شباب العالم، يعكس دور مصر الريادي والاستراتيجي الذي تقوم به الحكومة المصرية، مشيرًا إلى المشروعات القومية والعمرانية مثل مدن الجيل الرابع ومشروع تحسين حياة المواطن وحياة كريمة، إلى جانب التطور الكبير في المرافق والبنية التحتية للصرف.

مصر تبذل مجهودات كبيرة في تحسين منظومة الحيز العمراني

وأكد أن الدولة المصرية بذلت الكثير من الجهودات في تحسين منظومة الحيز العمراني، وأصدرت عددًا من القوانين لمحاولة إصلاح العمران المصري، وتكوين إطار جديد للتشريعات العمرانية رغم النمو السكاني، موضحًا أن كل الجهودات تشير إلى ريادة مصر بتبنيها توجهات استراتيجيات عالمية، ورسم خارطة طريق نحو تحقيق أهداف السكن الملائم لجميع مواطنيها.

ولفت إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أثبت نجاح في العديد من الملفات، بالشراكة مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، واللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق