عاجل

21:12 المشاهير العرب خيرية أبو لبن تحتفل بـ "اليوم الوطني السعودي" على طريقتها الخاصة من طبيعة محافظة الدرعيّة المميزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
21:12 المشاهير العرب خيرية أبو لبن تحتفل بـ "اليوم الوطني السعودي" على طريقتها الخاصة من طبيعة محافظة الدرعيّة المميزة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:27 مساءً

إحتفلت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي الذي يصادف في 23 أيلول/سبتمبر على طريقتها الخاصة، حيث ترجم من خلالها كل مشاعر الحب والولاء والإمتنان لوطنها الذي منحها كل الفرص لتحقيق أحلامها في مجال التمثيل والدراما.


وخضعت خيرية ابو لبن لجلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي بعدسة المصور عبد الله الخليفة، تميزت بإطلالة متناغمة مع طبيعة المكان في المنطقة القديمة من محافظة الدرعيّة، نسّقها خبير المظهر نجاد عبد الله.
في استراحة قصيرة على هامش التصوير، تسترجع خيرية أبو لبن أبرز ذكريات الإحتفال باليوم الوطني السعودي في طفولتها عندما كانت والدتها ووالدها الراحل، يصطحبانها للعشاء خارج المنزل والتنّزه على الكورنيش حيث مظاهر الإحتفال حاضرة في كل مكان.
وتلخّص خيرية كل المعاني التي تجسّدها كلمة الوطن بالكلمات التالية : "الأمن ،الإستقرار ومملكة العز".
وعندما سئلت عن أبرز الشخصيات التي ترى أن الوطن مدين لها بالعرفان والتقدير، تسارع إلى الإجابة قائلة :"أنهم من دون شك ولاة أمورنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، حفظه الله وسمو الأمير محمد بن سلمان ومعالي المستشار تركي الشيخ نظراً للدعم الذي يقدمه لنا في المجال الفني ".
أما الشخصية النسائية السعودية التي تشكّل مصدر فخر لبلدها، فتذكر خيرية أبو لبن الأميرة ريما بنت بندر سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية التي حقّقت ولم تزل تحقّق الكثير من الإنجازات.
من أرشيف الأغنيات الوطنية، إختارت خيرية أبو لبن ثلاث أغنيات مفضلّة وهي : "أنت ملك" ، "الوطن الأعز" و"فوق هام السحب" .
أمّا الوجهة السعودية المفضلة لديها، فتقول خيرية أن كل منطقة سعودية تتمتع بمواسم جميلة في فصل معيّن من فصول السنة، ومن الوجهات المميزّة، تمّ إختيار الدرعية لجلسة التصوير الخاصة باليوم الوطني السعودي .

436e1626b0.jpgaac96031ab.jpgbe207e667b.jpg5f3ed1d81b.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق