عاجل

مانشستر سيتي يخطف تعادلًا قاتلًا أمام آرسنال بالدورى الإنجليزى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشستر سيتي يخطف تعادلًا قاتلًا أمام آرسنال بالدورى الإنجليزى - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:56 مساءً

الشوط الأول
بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة وضغط على دفاعات آرسنال من أجل تسجيل هدف مبكر في المباراة.

وكاد أن يسجل جوندوجان هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 7، بعدما مر بالكرة ببراعة من دفاع آرسنال وسدد الكرة بوجه قدمه من داخل منطقة الجزاء لكنها خرجت إلى ركلة مرمى.

وجاء هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 9، بعد انطلاقة من سافينيو في منتصف الملعب ومرر الكرة إلى هالاند الذي انفرد بالمرمى وسددها ببراعة على يسار الحارس ديفيد رايا.

وكاد إلكاي جوندوجان نجم وسط مانشستر سيتي ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 14، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالقائم.

وجاء هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 22 ، بعد كرة بينية سريعة إلى جابرييل الذي توغل من الجبهة اليسرى ومرر الكرة إلى كالافيوري على حدود منطقة الجزاء الذي سددها ببراعة في أقصى الزاوية اليسرى لشباك السيتي.

جاء الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 45، بعد ركلة ركنية من الجبهة اليمنى نفذها بوكايو ساكا، وحولها جابرييل برأسية رائعة سكنت الشباك.

وتلقى تروسارد بطاقة حمراء في الدقيقة 45+7 ، بعدما تلقى بطاقة صفراء ثانية بعد تدخله العنيف ضد لاعب مانشستر سيتي في منتصف الملعب.

الشوط الثانى
بدأ الشوط الثانى بالتبديل الأول لصالح أرسنال ثم تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح سيتي عن طريق كوفاسيتش لكنها بعيدة عن المرمى، مع ضغط من مانشستر سيتي لتسجيل التعادل.

ومع الدقيقة 58 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سيتي من الطرف الأيمن على رأس هالاند الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى سيلفا الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

ويحصل مايلز لويس لاعب وسط ارسنال على بطاقة صفراء، ثم تمريرات قصيرة بين لاعبي سيتي في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

ويضغط السيتى من أجل التعادل بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أمسكها دافيد رايا حارس أرسنال بنجاح، ومحاولة جديدة لصالح عن طريق هالاند الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ويحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع.

وفى الدقيقة 100 من عمر المباراة يخطف السيتى هدف التعادل من تصويبة كوفاسيتش من داخل منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع وتصل إلى ستونز الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وبعدها يطلق صافرة نهاية المباراة بالتعادل بثنائية لكل فريق.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق