الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تؤكد عرض الفيلم في موعده - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تؤكد عرض الفيلم في موعده - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 08:36 مساءً

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم أوراق التاروت، بيانًا رسميًا تنفي فيه ما تم تداوله خلال الأيام الماضية، من تأجيل عرض العمل، لأسباب مختلفة.

موعد عرض فيلم أوراق التاروت 

وأكدت الشركة في بيانها أن الفيلم يسير وفق الجدول الزمني المحدد، ومن المقرر عرضه في دور السينما ليلة رأس السنة دون أي تأجيل.

وأضافت الشركة أنه لم يصدر أي اعتراض أو منع من الرقابة على المصنفات الفنية بخصوص الفيلم أو مشاهده، مشيرة إلى أن الفيلم لا يتضمن أي مشاهد خادشة للحياء.

كما أوضحت أن الشائعات التي تدور حول وجود مشاهد تتعلق بالخيانة الزوجية مع “الكلب” لا أساس لها من الصحة، متابعة أنها محاولات لتشويه سمعة العمل.


كما أكدت الشركة أنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي جهة أو شخص يروج لمثل هذه الأخبار المغلوطة.

أبطال فيلم أوراق التاروت 

الفيلم من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين، إخراج إبرام نشأت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب،أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق