عاجل

حقيقة تلوث مياه الشرب في أسوان (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة تلوث مياه الشرب في أسوان (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:54 مساءً

نفى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، ما تردد وأشيع على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلوث المياه في أسوان.

حقيقة تلوث مياه أسوان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": تحركنا بشكل سريع للرد على شائعات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلوث المياه وغيرها؛ حتى لا يؤثر ذلك على الموسم السياحي في أسوان.

زيارة منطقة إصابات النزلات المعوية

وتابع: ذهبنا إلى منطقة أبو الريس صباح اليوم التي شهدت ظهور عدد من إصابات النزلات المعوية، ودخلنا جميع المدارس وقضينا مع الطلاب يوم دراسي كامل، ونسبة الحضور كانت مرتفعة تكاد تكون 100%، وتناولنا الشاي والمياه مع أهالي المنطقة.

هل مياه شرب أسوان مطابقة للمواصفات؟

واستكمل: تأكدت من سلامة المياه ومطابقتها للمواصفات الفنية بالنسبة لإحدى محطات مياه الشرب، متابعا: جميع التحاليل الخاصة بالشركة القابضة لمياه الشرب على أعلى مستوي.

محافظ أسوان يتفقد محطة مياه أبو الريش قبلى ويشرب منها كوب ماء (صور)

محافظ أسوان يتناول المياه والشاي مع أهالى أبو الريش لبث الطمأنينة فى نفوسهم (فيديو وصور)

واختتم: مياه الشرب في أسوان صالحة للاستخدام الادمي، وخرجت من المحطات على أعلى مستوي.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق